"إنتو كابيتال" تقود تطوير وإدارة مشروع "ريتز كارلتون ريزيدنس آند ريزورت" في مراكش

  • 2024-01-22
  • 10:41

"إنتو كابيتال" تقود تطوير وإدارة مشروع "ريتز كارلتون ريزيدنس آند ريزورت" في مراكش

أبرمت "إنتو كابيتال" اتفاقية المستشار المالي الحصري مع شركة الأمل للاستثمارات (SIAMA) لقيادة عمليات التطوير والإدارة التابعة لمشروع "ريتز كارلتون ريزيدنس آند ريزورت"The Ritz-Carlton Residences and Resort في مراكش، بقيمة إجمالية تقارب الـ 220 مليون دولار.

وتمثل هذه الاتفاقية توسعاً استراتيجياً لشركة "إنتو كابيتال" في مجال إدارة الأصول والخدمات المالية الاستشارية في منطقة شمال إفريقيا.

يقع فندق ريتز كارلتون ريزيدنس آند ريزورت في قلب مدينة مراكش ويُعتبر منشأة متعدّدة الاستخدامات تمتد على مساحة 50 هكتاراً تقريباً على طول طريق أمزميز. وكجزء من هذه الاتفاقية، تتولى "إنتو كابيتال" دوراً محورياً في تقديم الاستشارات المالية وخدمات إدارة الأصول وإعادة الهيكلة المالية ذات المستوى العالمي لهذا المشروع في المغرب.

الرئيس التنفيذي لشركة "إنتو كابيتال" هيثم المصري قال: "تعد السياحة حجر الزاوية في الاقتصاد المغربي، إذ تساهم بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي للبلاد، وتوفر فرص عمل وفيرة داخل السوق المحلي". وأضاف: "يمثّل هذا المشروع الاستثنائي فرصة ذهبية للمستثمرين الذين يسعون لتحقيق عوائد مالية مثمرة، مع منحهم فرصة فريدة ليكونوا جزءاً من هذا المجمّع المرموق".

يتألف المشروع من فندق فاخر بإدارة ريتز كارلتون ويضم 60 جناحاً و 20 فيلا فندقية، إلى جانب 85 فيلا سكنية فخمة تتراوح ما بين 3 إلى 5 غرف نوم. وتحتوي كل فيلا على ترّاس خاص وحمامات رئيسية ومطبخ مجهز بالكامل ومسبح وحديقة منعزلة. ويقدم المشروع مجموعة من وسائل الراحة من الدرجة الأولى، بما في ذلك ملاعب البولو ونادي ومركز للفروسية .Top of Form

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الأمل للاستثمارات (SIAMA) عمّار عبد الهادي: "يمثل تعاوننا مع "إنتو كابيتال" أكثر من مجرد مشروع تجاري مشترك، بل يؤكد هذا التعاون على التزامنا الثنائي بصياغة إرث لا ينسى في مراكش، والعمل على تطوير صرح فندقي راقي يتجاوز التوقعات بأعلى معايير التميز في مجال الضيافة".