VACHERON CONSTANTIN: إصدارات تبهر محبي العلامة وتؤكد مكانتها في صناعة الساعات الراقية

  • 2022-04-26
  • 12:07

VACHERON CONSTANTIN: إصدارات تبهر محبي العلامة وتؤكد مكانتها في صناعة الساعات الراقية

  • جنيف- برت دكاش

حضرت دار Vacheron Constantin كعادتها إلى معرض جنيف للساعات Watches and Wonders Geneva وفي جعبتها باقة غنية من الإصدارات الاستثنائية الخاصة بالرجال والسيدات. وبرزت ضمن مجموعتها لهذا العام ساعة Historiques 222 بالذهب الأصفر، وهي نسخة معدلة من إصدار يرقى إلى سبعينات القرن الماضي، وساعة Overseas بعد أن أضافت إليها تعقيد التوربيون ونسخة مصنوعة بالكامل من التيتانيوم للمرة الأولى، بالإضافة إلى ساعة Patrimony Self-Winding المتوفرة بنسخ عادية وأخرى مرصّعة بالألماس تمتاز جميعها بأناقتها الكلاسيكية.

ساعة Historiques 222: عودة أيقونة

تقدم الدار السويسرية مجموعة عصرية من ساعتها 222 “Jumbo”  التي تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار2455/2 مطورة ومنفّذة من قبل الدار، بإحتياطي طاقة مدته نحو 40 ساعة ووظائف الساعات، والدقائق والتاريخ، وتحمل دمغة جنيف للجودة.

علبتها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً 3N بقطر 37 ملم وسماكة 7.97 ملم مع صليب مالطة عند مؤشر الخامسة وسوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً 3N. الجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 50 متراً.

ميناؤها بلون الذهب يعلوه صليب مالطة من الذهب الأصفر المصقول ومؤشرات وعقارب من الذهب الأصفر معززة بمادة سوبرلومينوفا.

تتوفر الساعة في متاجر الدار حصراً.

التوربيون ينضم إلى مجموعة Overseas

تضم العلامة تعقيد التوربيون إلى مجموعة Overseas في نسخة مخرّمة ساعة Overseas Tourbillon Skeleton. وقد أعادت الدار تصميم معيار 2160 للمناسبة بروحية معاصرة ومخرمة بالكامل.

تتوفر الساعة الجديدة بنسختين؛ الأولى من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً 5N والثانية من التيتانيوم درجة 5، وهو اول طراز من Vacheron Constantin مصنوع بالكامل من هذا المعدن، وتكمل النسختان سوار مدمجة من الذهب الزهري او التيتانيوم.

زودت بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار 2160 SQ مطورة ومصنّعة من قبل الدار، بإحتياطي طاقة مدته نحو 80 ساعة ووظائف الساعات، والدقائق، والثواني الصغيرة على عربة التوربيون ، وتحمل دمغة جنيف للجودة.

علبتها من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً 5N أو من التيتانيوم بقطر 42.5 ملم، مع حلقة من الحديد الناعم يضمن الحماية من المغناطيس، وسوار من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً 5N أو من التيتانيوم درجة 5 مع قفل ثلاثي الطيات بأزرار ضغط ونظام تصحيح مريح، بالإضافة إلى أساور إضافية من جلد العجل الأسود أو الأزرق مع قطب بيضاء، أو من المطاط الأسود أو الأزرق.

الجهة الخلفية للعلبة شفافة من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 50 متراً.

ميناؤها من الصفير، مع مؤشرات وعقرب للدقائق من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً 5N أو من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً معززة بمادة سوبرلومينوفا.

تتوفر النسخة المصنوعة من التيتانيوم في متاجر العلامة حصراً.

 أناقة نسائية

تمتاز ساعة Patrimony Self-Winding بشكلها الناعم الذي ينضح بالأناقة، وترمز إلى نوع مميز من الكلاسيكية في صناعة الساعات.

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار 2450 Q6/3  مطورة ومصنعة من قبل الدار، بإحتياطي طاقة مدته نحو 40 ساعة ووظائف الساعات، والدقائق، والثواني والتاريخ، وتحمل دمغة جنيف للجودة..

علبتها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً أو من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً 5N  بقطر 36، وتأتي هذه النسخة مع إطار مرصع بـ 72 ألماسة دائرية.

الجهة الخلفية للعلبة شفافة من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.

ميناؤها أزرق غامق أو زهري متدرج، مع منطقة خارجية مقوسة يعلوها مقياس دقيق "بيرل" مع 48 لؤلؤة ذهبية عيار 18 قيراطاً، ومؤشرات مثبتة للساعات وعقربين للساعات والدقائق من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، أو الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً 5N .

سوارها من جلد التمساح الميسيسيبي باللون الأزرق الليلي أو البيج الزهري مع بطانة من جلد العجل ونظام مدمج لتبديل السوار.