Chopard تكرّم الثقافة المكسيكية بإصدار فريد

  • 2022-10-20
  • 10:46

Chopard تكرّم الثقافة المكسيكية بإصدار فريد

تواصل دار Chopard، جرياً على عادتها منذ سنوات، تكريم الثقافة المكسيكية من خلال طرح إصدار خاص سنوي مخصّص للاحتفالات بـ "يوم الميت". وتقدم الدار هذا العام ساعة L.U.C Full Strike “Dia de los muertos” بإصدار واحد فريد مصنوع من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطاً منقوشة يدوياً بديكورات مستوحاة من المناسبة، مع تفاصيل سوداء على علبتها وإطارها وميناء أسود مزيّن برمز جمجمة كلافيرا الأيقونية.

يبلغ قطر علبتها 42.5 ملم. سوارها سوداء مشغولة يدوياً من جلد العجل مع قفل من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطاً مطلي بالروديوم الأسود حفر عليه ديكور مستوحى من يوم الميت العالمي.

زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة مصقولة منقوشة يدوية يتخللها الزجاج الملون.

تحتضن حركة ميكانيكية يدوية التعبئة معيار L.U.C 08.01-L الذي تثبت Chopard من خلاله براعتها في آلية مكرر الدقيقة منذ العام 2016، بإحتياطي طاقة مدته 60 ساعة. وتمتاز بالصنوج المصنوعة من الكريستال الصفيري والمطارق التي اتشحت بالأسود انسجاماً مع لون الساعة، وهي تحمل دمغة جنيف للجودة.

ميناؤها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع ديكور الجمجمة المعبأة بطلاء أسود ومحاط بإطار مزخرف "غيوشيه" مع أسنان من عرق اللؤلؤ وعناصر مطلية ببودرة رمادية اللون، ومؤشر احتياطي طاقة ومقياس دقيقة بنمط سكة الحديد محفور على الكريستال الصفيري.