فندق Minos Beach Art: عنوان للسياحة البحرية الفاخرة

  • 2020-07-03
  • 13:06

فندق Minos Beach Art: عنوان للسياحة البحرية الفاخرة

تفتتح مجموعة Bluegr Hotels & Resorts فندقها من فئة 5 نجوم والمصنف بوتيك أوتيل "مينوس بيتش آرت أوتيل" Minos Beach Art Hotel في العاشر من تموز/ يوليو الجاري، وهو عضو في منظمة "Small Luxury hotels of the world".

يمتاز الفندق بموقعه حيث يمتد على جزيرة ما يمنح الضيوف المزيد من السكينة والهدوء. ويضم مجموعة من الغرف Bungalows مطلة على البحر مع مصطبة خاصة، وفلل لكل منها حوض السباحة الخاص بها، ومطاعم تقدم وجبات كريتية تقليدية إلى جانب حدائق تعرض مجموعة فنية عصرية موقعة بأسماء فنانين يونانيين وعالميين من مؤسسة G. & A. Mamidakis.

إرشادات السلامة والأمان

انسجاماً مع الإرشادات الأوروبية والوطنية، صممت مجموعة Bluegr بعناية منتجات خاصة بالصحة والأمان لضمان سلامة زوارها، وتوفير تجربة مريحة خالية من الخطر في بيئة آمنة، وقد اتخذت إجراءات أساسية مكثفة وأجرت تدريباً على أعمال النظافة والأعمال الطبية لموظفيها، بالإضافة إلى تعاقدها مع عيادة طبية خاصة تقدم الدعم الطبي المتواصل مدة 24 ساعة على مدى سبعة أيام في الأسبوع.

ويقدم الفندق خصماً بنسبة 40 في المئة لدى حجزهم مع شروط إلغاء مرنة، وبإمكان الضيوف الحصول على خصم إضافي بنسبة 10 في المئة لدى التسجيل في برنامج ولاء العملاء الخاص بالمجموعة.

تجدر الإشارة إلى أن المجموعة تفتتح غداً فندقها المخصص للعائلات قرية Candia Park، وتعتزم افتتاح فندق Minos Palace Hotel & suites  وLife Gallery في أثينا قريباً.