Cadillac XT6 في أسواق الشرق الأوسط

  • 2020-02-18
  • 14:33

Cadillac XT6 في أسواق الشرق الأوسط

أعلنت "كاديلاك" عن توسيع تشكيلتها من طرازات العام 2020 من سيارات الكروس أوفر والدفع الرباعي مع طرح سيارة XT6 في أسواق الشرق الأوسط، بتصميم أنيق، ومقصورة ركاب فاخرة ومتصلة، من ثلاثة صفوف للمقاعد، ومجهزة بمجموعة من التقنيات القياسية المتطورة.

تتوفر XT6 بخيارين Premium Luxury وSport. وتزخر طرازات Premium Luxury بلمسات ديكور من الأخشاب الفاخرة، بينما تتميز Sport بلمسات من ألياف الكربون.

جهزت السيارة بنظام صوت Bose® Performance Series مع 14 مكبراً للصوت، نظام فتح الباب الخلفي من دون استخدام اليدين، وتقنية فتح السيارة من دون مفتاح، ونظام التشغيل التكيفي عن بعد. إضافة الى تجهيزها بمجموعة شاملة من مزايا السلامة وتقنيات مساعدة السائق، مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي المتقدم، نظام الرؤية الليلية، كاميرا الرؤية المحيطية عالية الدقة، نظام فرملة الطوارئ التلقائية، نظام مساعدة الركن التلقائي مع الفرملة، نظام تنبيه المشاة الخلفي، تنبيه تغيير المسار مع تنبيه المنطقة الجانبية العمياء، تنبيه عبر حركة المرور الخلفية، المساعدة في الحفاظ على حارة القيادة مع تنبيه مغادرة المسار....  وتشمل الميزات الإضافية المتوفرة مقاعد من جلد شبه أنيلي، ونظام كاديلاك لتنقية الهواء، ومقاعد أمامية بتدفئة/تهوية تلقائية، ومقاعد الصف الثاني الطرفية بتدفئة، ومقود بتدفئة تلقائية.

كما زودت XT6 بقدرات اتصال ذكية وسلسة. ومن خلال أحدث تجربة مستخدم من كاديلاك يمكن التفاعل بشكل أفضل مع السيارة، بما في ذلك خاصية اقتران الهاتف بلمسة واحدة عبر تقنية اتصال المدى القريب، ووحدة تحكم دوارة مع وظيفة تحريك جديدة وسهلة، وشاشة لمس ملونة عالية الدقة قياس 8 بوصات،. كما تأتي جميع طرازات XT6 بستة منافذ USB (اثنان لكل صف مقاعد).

وتشمل تقنيات الاتصال ودعم السائق الأخرى المتوفرة، خاصية ملاحة محدثة مع إدخال رمز العنوان الطبيعي، وتطبيقي Apple CarPlay6 وAndroid Auto7 للهواتف الذكية المتوافقة، ونظام شحن لاسلكي قياسي من الجيل التالي بقوة 15 واط.

محرك سيارة XT6 من ست اسطوانات DOHC V-6 سعة 3.6 لترات، بقوة 310 أحصنة، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات يحتوي على الجيل التالي من نظام نقل الحركة الإلكتروني الدقيق. ولتعزيز كفاءة استهلاك الوقود، تتيح تقنية إدارة الوقود النشطة تشغيل أربع أسطوانات فقط عندما لا تكون طاقة جميع الأسطوانات الستة ضرورية لدفع السيارة.

نظام الدفع الرباعي قياسي في طرازات Premium Luxury وSport، كما يتميز طراز Sport بنظام Sport Control بقابض مزدوج خاص بالدفع الرباعي يساعد على تعزيز تجربة القيادة من خلال التحكم النشط بالانزلاق. أما طراز Sport فقد جهز بنظام التحكم المستمر بالتثبيط ونسبة توجيه دقيقة وسريعة، تم ضبطها لتوفير شعور أعلى بحماسة القيادة، مع زيادة التغذية الراجعة وتعزيز المستوى الإجمالي للاستجابة.