منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور يعيد فتح أبوابه

  • 2024-08-20
  • 09:29

منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور يعيد فتح أبوابه

أعاد منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور افتتاح أبوابه بعد عمليات ترميم وتحسينات متنوعة على مختلف مرافقه. وتأتي هذه الخطوة لتدوّن فصلاً غير مسبوق في تاريخ العلامة، وترتقي بالجوانب الجمالية لفندقها الشهير في فورمينتور.

يمتد المنتجع على مساحة واسعة، تحيط بها الحدائق المعاد تجديدها بعناية والغابات الساحلية والمنحدرات الصخرية والشواطئ المخفية؛ لتتحول بذلك هذه الملكية الخاصة من ملاذ للمشاهير والأثرياء إلى وجهة سياحية تجمع بين الأناقة الفاخرة وأعلى معايير الاستدامة، وتضمن للضيوف قضاء أجمل العطلات الصيفية.

رئيس العمليات العالمية والفنادق والمنتجعات لدى فورسيزونز راينر ستامبفر ثمّن "إعادة افتتاح فندق فورمينتور، وإضافته إلى محفظتنا من الفنادق والمنتجعات الأوروبية التاريخية التي نجحنا في ترميمها وتطويرها لتقديم تجارب ضيافة جديدة تحت شعار فورسيزونز". وقال: "تتماشى هذه الخطوة مع سياسة الشركة المتمثلة في تحديث فنادقها الأيقونية لتواكب أفضل المعايير العالمية. ويوفر الفندق تجارب إقامة دافئة وفق أعلى معايير الرعاية والخدمة، استكمالاً لسمعته الراسخة في قطاع الضيافة، وبما يلبي تطلعات الجيل الجديد من السياح الراغبين بتجربة الأجواء الشاطئية المذهلة".

ويعكس منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور، بحلّته الجديدة، تناغماً متأصلاً مع الطبيعة المحيطة والحضارة الغنية التي تحملها، إذ يجمع في تصاميمه الداخلية وتجاربه بين الجمال الشاعري والضيافة الفاخرة واللمسة الأوروبية الراقية، ويمتد المنتجع على مساحة 40 هكتاراً (100 آكر) تضم بستان عنب.

وأضافت المديرة العامة لمنتجع فورسيزونز مايوركا إستريا جوسالبيز قائلة: "يتزامن افتتاح فندق ومنتجع فورمينتور مع الفترة المتأخرة من الصيف التي تتضمن عادةً الموسم السنوي لحصاد الكروم، إذ ندعو الضيوف للمشاركة في الأنشطة الممتعة للحصاد، ثم العودة في العام التالي لتذوّق عصير العنب الذي ساعدوا في تحضيره".

تمحورت عمليات تجديد المنتجع بأكملها حول ممارسات الاستدامة ليضم اليوم 110 وحدات من الغرف والأجنحة المزوّدة بشرفات خارجية مطلّة على البحر، يحتوي بعضها على أحواض سباحة، وتكشف المساحات الخاصة والمشتركة في المنتجع عن لمسات زاهية وفضاءات فسيحة ابتُكرت باستخدام أرقى المواد الطبيعية لتوفر مع بعضها ملاذاً شاطئياً يجمع التفاصيل الكلاسيكية والطابع العصري.

يمتلك منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور أسطولاً فاخراً من وسائل النقل البرية والبحرية، مما يجعله مركزاً لانطلاق المستكشفين على اختلاف اهتماماتهم، كما يُعدّ منتجع فورمينتور ملاذاً مثالياً لعشاق الرياضات المتنوعة، مثل التنزه لمسافات طويلة وركوب الدراجات النارية والغوص السطحي، حيث يتيح للضيوف اختبار هذه الأنشطة تحت إشراف مرشدين متخصصين.

ويوفر المنتجع لضيوفه أيضاً فرصة خوض أجمل تجارب التشويق والمغامرة، بما فيها جولات التزلج على الماء وركوب الأمواج والتحليق فوق سطح الماء باستعمال ألواح مزودة بمحركات كهربائية، وذلك بحضور مدربين مؤهلين ومتمرسين. أما على البر، فيستمتع الضيوف برحلات ركوب الدراجات الهوائية بصحبة مرشد محلي. وتشمل باقي الأنشطة المميزة في المنتجع ممارسة كرة المضرب في الملعب التابع له، كما يوفّر برنامج المنتجع بعنوان (كيدز فور أول سيزونز) تجارب مجانية للأطفال تحت إشراف كامل من أفضل الخبراء.

ويقدّم منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور خيارات متنوعة لتناول الطعام تحت إشراف الطاهي التنفيذي فرانشيسكو مانيلي. وتشمل الوجهة العديد من العلامات التجارية الشهيرة في مجال المأكولات، بما فيها مطعم ميل الذي يقدم قائمة فطور وعشاء غنية بالمأكولات البرية والبحرية الطازجة، إضافة إلى مطبخ كيوسك المفتوح والممتد نحو شرفة خارجية مظلّلة بأشجار الصنوبر إلى جانب أحد أحواض السباحة في المنتجع، ومطعم شيرينجيتو الذي يوفر تشكيلات متنوعة من المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة من موقعه على الشاطئ. ويتميز ركن المشروبات سيركل بتصميمه الدائري ويوفر تجربة ضيافة مسائية ممتعة.

ويُعدّ منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور خياراً مثالياً لعقد الفعاليات الخاصة بالشركات أو استضافة حفلات زفاف، إذ يضم العديد من المساحات الداخلية والخارجية المجهزة خصيصاً لهذه المناسبات، بما في ذلك قاعة احتفالات جديدة كلياً ومجموعة متنوعة من غرف الاجتماعات، بالإضافة إلى حدائق نا بلانكا الخلابة وشرفتين خارجيتين.