"إيتون" تعيّن قاسم نور الدين مديراً عاماً لـ"إيتون الشرق الأوسط"

  • 2024-05-20
  • 11:49

"إيتون" تعيّن قاسم نور الدين مديراً عاماً لـ"إيتون الشرق الأوسط"

عيّنت شركة "إيتون" المتخصصة في حلول إدارة الطاقة الذكية قاسم نور الدين في منصب المدير العام لدى "إيتون الشرق الأوسط" حيث سيكون مسؤولاً عن الجوانب التشغيلية والمالية لعمليات الشركة في جميع أرجاء المنطقة، كما سيسهم في دعم عملاء الشركة لمساعدتهم على تقديم حلول إدارة طاقة متميزة في قطاعات متعددة ومن ضمنها النفط والغاز والمرافق والإنشاءات ومراكز البيانات.

وكان نور الدين قد بدأ مسيرته المهنية لدى شركة "كوبر إندستريز"، وانضم بعد ذلك إلى صفوف "إيتون" في العام 2012 حيث كان آخر منصب شغله فيها هو المدير التجاري لوحدة إدارة الطاقة والمكونات الخاصة بالتحكم. ويحمل نور الدين شهادة الهندسة الإلكترونية من جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا - الجمعية العملية الملكية، في عمّان – الأردن.

وسيعمل نور الدين تحت الإشراف المباشر لنائب الرئيس لشؤون المبيعات والأسواق الناشئة وقطاع المنتجات الكهربائية، منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا دوسان بيريش.

أما أشرف يحيى، الذي كان يشغل هذا المنصب قبل قاسم، فقد تم تعيينه في منصب إقليمي أوسع حيث سيتولى مهام نائب الرئيس والمدير العام لوحدة سلامة الحياة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.