"أومورفيا" التابعة لـ"ملتيبلاي" تستحوذ على "ذا جرومينغ كومباني هولدينغ"

  • 2024-06-12
  • 10:07

"أومورفيا" التابعة لـ"ملتيبلاي" تستحوذ على "ذا جرومينغ كومباني هولدينغ"

استحوذت مجموعة "أومورفيا" التابعة لمجموعة "ملتيبلاي القابضة" ومقرها أبوظبي على 100 في المئة من شركة "ذا جرومينج كومباني هولدينج"، المتخصصة في خدمات صالونات التجميل والعناية الشخصية في الغمارات، والتابعة لشركة "سيدار بريدج بارتنرز"، العاملة في قطاع الجمال وبيع التجزئة.

وتؤكد هذه الخطوة الاستراتيجية التزام مجموعة "أومورفيا"، بتوسيع نطاق خدماتها داخل دولة الإمارات وخارجها، بما ينسجم مع إستراتيجيتها للنمو، الرامية إلى إبرام المزيد من صفقات الاستحواذ.

وسيسهم هذا الاستحواذ في تعزيز مكانة مجموعة "أومورفيا" في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال تقديم شبكة صالونات مملوكة ومشغلة يزيد عددها على 132 صالوناً في خمس مناطق جغرافية رئيسية.

وفي هذا السياق، قالت الرئيس التنفيذي والمديرة العامة لمجموعة "ملتيبلاي"سامية بوعزة إن هذه الصفقة تدعم محفظة "أومورفيا" في تحقيق التطلعات الطموحة للمجموعة وبناء منصة مميزة وقوية لخدمات الجمال والعناية الشخصية تضم علامات تجارية رائدة ومجدية اقتصادياً، مما يسهم في ترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع الجمال، وتعزيز قدراتها على دفع عجلة النمو المستدام وتقديم قيمة إضافية ومميزة لمساهميها وعملائها على حد سواء.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة "أومورفيا" فارس سهيل اليبهوني الظاهري إن هذه الشراكة تمنح المجموعة فرصة فريدة للتآزر ولتعزيز قدراتها التشغيلية، وتبادل الخبرات للارتقاء بجودة الخدمات، فضلاً عن إثراء عروضها وتنويع خدماتها للوصول إلى قاعدة أوسع من المتعاملين، مشيراً إلى أنه ومن خلال مواءمة أهدافها ومواردها بصورة استراتيجية، فإنها على استعداد للاستفادة من فرص السوق ودفع النمو المستدام مع الحفاظ على التزامها الثابت بتقديم خدمات عالية الجودة.

من ناحيته، قال رئيس مجموعة "ذا جرومينج كومباني هولدينج" فينسينزو مينور إن مجموعة "أومورفيا" تتمتع بحضور قوي وسجل حافل في قطاع الجمال واللياقة الصحية، وتُعدّ شريكاً مميزاً لـ"ذا جرومينج كومباني هولدينج" في مرحلتها المقبلة من النمو.