تعييات إدارية تشمل HUBLOT وTAG Heuer

  • 2024-07-18
  • 14:11

تعييات إدارية تشمل HUBLOT وTAG Heuer

في بيان بدا وكأنه عاجل، أعلن الرئيس التنفيذي لوحدة الساعات المؤلفة من Hublot، وTAG Heuer، وZenith وBvlgari في مجموعة الرفاهية الفرنسية LVMH عن سلسلة تعيينات داخل الوحدة، وتحديداً في كل من Hublot وTAG Heuer، اعتباراً من الأول من أيلول/ سبتمبر 2024.

وتُعدّ هذه التغييرات التنفيذية في العلامتين، بحسب البيان الذي عمّمته المجموعة ليلاً، جزءاً من إستراتيجية الارتقاء والتحديث لهذه الدور لدعم نمو وحدة الساعات في LVMH.

وشملت التعيينات الرئيس التنفيذي الحالي في Hublot ريكاردو غوادالوبي ليُعيّن رئيساً فخرياً للعلامة. وقد لعب غوادالوبي دوراً مهماً في نمو العلامة الملحوظ على مدار نحو عقدين من الزمن، وذلك منذ تولّيه منصب الرئيس التنفيذي في العام 2012، وهو يرغب الآن في التراجع عن الإدارة التشغيلية، كما ذكر البيان.

وعُيّن الرئيس التنفيذي الحالي لـTAG Heuer جوليان تورنار خلفاً لغوادالوبي فيما عُيّن المدير العام في Bvlgari Watches أنطوان بين رئيساً تنفيذياً لدى TAG Heuer خلفاً لتورنار.

ولم يذكر البيان من سيخلف أنطوان بين في إدارة Bvlgari Watches، واكتفى مصدر مقرّب من العلامة استوضحه "أولاً- الاقتصاد والأعمال" عمّن سيخلف بين أن "لا معطيات حالية بهذا الخصوص".

وكانت مجموعة LVMH باشرت منذ أكثر من عامين تغييرات جمة داخل المجموعة حيث سلّم رئيس المجموعة برنارد أرنو أبناءه مناصب قيادية داخل المجموعة عموماً، وفي قسم الساعات خصوصاً من خلال تعيين نجله فريديريك أرنو رئيساً تنفيذياً لـTAG Heuer، وذلك قبل تعيينه رئيساً لقسم الساعات فيها. وسبقت التعديلات لدى Hublot وTAG Heuer الأخيرة، تعيين بونوا لوكليرك قبل أشهر رئيساً تنفيذياً لعلامة Zenith خلفاً لتورنار قبل انتقاله إلى TAG Heuer.