تعاون بين وزارة المواصلات القطرية و"بريد قطر" لتوفير حزمة من الخدمات البريدية

  • 2024-07-22
  • 09:30

تعاون بين وزارة المواصلات القطرية و"بريد قطر" لتوفير حزمة من الخدمات البريدية

وقّعت وزارة المواصلات القطرية اتفاقية تعاون مع الشركة القطرية للخدمات البريدية "بريد قطر" لتأمين حزمة من الخدمات البريدية التي تستهدف جمهور الوزارة المستفيد من خدماتها الرقمية في قطاعي شؤون النقل البحري والبري، ويأتي ذلك في إطار التعاون بين الجهات كافة في الدولة.

ووقع الاتفاقية مستشار وزير المواصلات حسن الهيل والرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في "بريد قطر" حمد محمد الفهيدة.

ويغطي نطاق الاتفاقية العديد من الخدمات المتميزة منها؛ خدمة الغرف البريدية وخدمات الشبكة، وخدمة التوصيل للعملاء، بهدف تقديم حلول بريدية فعالة وموثوقة لجمهور وزارة المواصلات بما يسهم في تحقق التميز في الأداء، وسرعة إنجاز المعاملات، وتبسيط الإجراءات، وتوفير الوقت والجهد.

وفي هذا السياق، قال مستشار وزير المواصلات حسن الهيل إن التعاون مع "بريد قطر" يسهم في دعم منظومة عمل الخدمات الرقمية التي تقدمها الوزارة لجمهورها بما يضمن خلق بيئة مؤاتية لهم تساعدهم في الحصول على الخدمة بشكل كامل.

وأضاف الهيل أن هذه الاتفاقية تدعم خطط الوزارة في تطوير خدماتها بشكل ميسر وإتاحتها لتكون في متناول اليد من كل مكان وفي أي وقت، بهدف زيادة رضا المستفيدين.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في "بريد قطر" حمد محمد الفهيدة: "نسعد بالتعاون مع وزارة المواصلات في تعزيز تجربة العملاء، من خلال توفير خدمات بريدية رقمية متقدمة وفعالة لجمهور الوزارة، وتسهيل العمليات اللوجيستية والتوزيع، في قطاعي شؤون النقل البري والبحري".