إصدار جديد من ساعة Longines Spirit Zulu Time بالتيتانيوم درجة 5

  • 2024-08-19
  • 10:21

إصدار جديد من ساعة Longines Spirit Zulu Time بالتيتانيوم درجة 5

تجسّد ساعة Longines Spirit Zulu Time خبرة العلامة على امتداد منذ قرن من الزمن في الساعات ذات المناطق الزمنية المتعدّدة. قدمت العلامة هذا الطراز ضمن المجموعة بقطر 39 ملم العام الماضي، وتستكمله الآن بنسخة جديدة مصنوعة من التيتانيوم درجة 5. توفر هذه الساعة- الأداة الأصلية دقة متطوّرة بفضل معيار Longines GMT الحصري المعتمد كـ كرونوميتر من قبل المركز السويسري الرسمي لاختبارات الكرونوميتر COSC.

يدين هذا الخط باسمه إلى أول ساعة يد من Longines بتوقيت المنطقة الزمنية الثانية أُنتجت في العام 1925 والتي يظهر "علم الزولو Zulu على مينائها. ويرمز الـ Zulu إلى حرف Z الذي يحدّد الوقت العالمي الذي يستخدمه الطيارون والبحارة.

تعمل ساعة Longines Spirit Zulu Time بواسطة معيار GMT L844.4 الحصري من Longines المزود بطبقة من السيليكون ومكونات مبتكرة تجعله مقاوماً للمجالات المغناطيسية عشر مرات أكثر من معيار ISO 764، وتتمتع هذه الحركة الميكانيكية الذاتية التعبئة الفائقة الدقة بإحتياطي طاقة تصل مدته إلى 72 ساعة.

تجمع ساعة Longines Spirit Zulu Time تقاليد صناعة الساعات مع الابتكار. صمّمت علبتها من التيتانيوم درجة 5 بقطر 39 ملم وسماكة 13.5 ملم لتمنح مرتديها الراحة المطلقة مع سوار قابلة للتبديل من التيتانيوم درجة 5، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 100 متر.

إطارها من السيراميك الثنائي الاتجاه مع مقياس 24 ساعة مقسّم إلى درجتين؛ أسود غير لامع وأسود مصقول للإشارة إلى ساعات النهار والليل على التوالي. ويقدم ميناؤها بلون أنتراسيت عرضاً للتاريخ بواسطة فتحة عند الساعة 6، وتعلوه أرقام عربية مطلية بمادة سوبرلومينوفا وعقارب مطلية بالذهب. يمتاز عقرب المنطقة الزمنية الثانية الأسود غير اللامع بطرفه على شكل سهم أحمر مضيء، وهو اللون ذاته لعبارة Zulu Time المكتوبة على الميناء.