TAG Heuer: ساعة جديدة متّصلة بالإنترنت بالتعاون مع فريق Oracle Red Bull Racing

  • 2024-08-26
  • 18:36

TAG Heuer: ساعة جديدة متّصلة بالإنترنت بالتعاون مع فريق Oracle Red Bull Racing

من حلبة السباق إلى المعصم، تعاونٌ جديد يجمع بين TAG Heuer وفريق Oracle Red Bull Racing، والنتيجة ساعة TAG Heuer Connected Calibre E4 45MM x Oracle Red Bull Racing Edition.

تعمل بحركة معيار E4 ببطارية تدوم يوماً كاملاً بما في ذلك تطبيق Wellness لرصد المؤشرات الصحية، ومدّة الشحن بنسبة 100 في المئة ساعة ونصف، في درجة حرارة تتراوح ما بين 15 و45 درجة مئوية.

تحتوي على أجهزة استشعار لمعدّل ضربات القلب، وبوصلة، ومقياس تسارع، وجيروسكوب، وميكروفون وبارومتر، أما شريحة التعريف فهي Qualcomm® SnapdragonTM 4100+.

تتمتع بقابليّة الاتصال بواسطة تقنيّة بلوتوث 5.0، والاتصال اللاسلكي بالإنترنت (Wi-Fi) والدفع بالاتصال القريب المدى، إلى جانب النظام العالمي لسواتل الملاحة يضم نظام تحديد المواقع العالمي GPS، ونظام GLONASS، ونظام BeiDou، ونظام QZSS ونظام Galileo.

أما تقنيّة العرض فهي شاشة OLED بحجم 1.39 بوصة، بدرجة وضوح 454x454 بكسل 326 بكسل لكل بوصة.

تعمل الساعة الجديدة بنظام Wear OS من Google™ - المحدّث إلى آخر إصدار من Wear OS من Google™ Wear OS 3.

علبتها بقطر 45 ملم من التيتانيوم درجة 2 مطلي بطبقة من الكربون الأسود الشبيه بالألماس، والمسفوع بالرمل مع إطار من السيراميك الأسود المسفوع بالرمل، وتاج من الفولاذ والمطّاط الأسود قرب موضع الساعة الثالثة، وزرّ ضغط مقولب من الفولاذ المطلي بطبقة من الكربون الأسود الشبيه بالألماس قرب موضع الساعة الثانية، وزرّ ضغط مقولب من الفولاذ المطلي بطبقة من الكربون الأسود الشبيه بالألماس قرب موضع الساعة الرابعة. سوارها زرقاء وحمراء مصنوعة من مادّتي الجلد والمطّاط مع قطب باللونين الرمادي والأزرق.

زجاجها مسطّح من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة من التيتانيوم درجة 2 مطلي بطبقة من الكربون الأسود الشبيه بالألماس، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 50 متراً.