Vyntage HOROLOGY تطلق إصدارين جديدين يجسّدان الدقّة والأناقة

  • 2024-08-28
  • 12:43

Vyntage HOROLOGY تطلق إصدارين جديدين يجسّدان الدقّة والأناقة

أطلقت Vyntage Horology أحدث إبداعاتها "مونوغراف دون" و"بيورتي داسك"، إصدارين محدودين ضمن مجموعتيها Monograph وPurity وهما Monograph Dwan وPurity Dusk.

تجسّد ساعة Monograph Dawn ذات الإصدار المحدود بـ 25 قطعة فقط، الدقة والأناقة في أجمل صورها. وتمتاز  الساعة بتصميم فريد يحتفي بحيوية المدينة وألوانها الزاهية عند شروق الشمس. وتأتي بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ L904  بقطر 40 ملم مع سوار من جلد العجل باللون الرمادي، آخر إضافي مطاطي غير لامع باللون الأسود،

زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وتتألّق بميناء ساحر بلون السلمون تزيّنه لمسات تقنية الطَّرق، وأرقام رومانية مثبّتة يدوياً.

تحتضن حركة سويسرية الصنع يدوية التعبئة، باحتياطي طاقة مدته 48 ساعة، وتقدّم وظائف الساعة والدقيقة المركزيّين، والثواني الصغيرة عن مؤشّر التاسعة، والكرونوغراف أحادي الضاغط لمدة 30 دقيقة موضع الساعة الثالثة، وعقرب كرونوغراف مركزي- 60 ثانية وإيقاف الثواني.

وتمثّل ساعة Purity Dusk البساطة والأناقة المميّزة. تقدّمها العلامة بإصدار محدود مكوّن من 50 قطعة فقط. تنفرد هذه الساعة الجديدة بميناء باللون الأخضر المدخَّن يعكس بهدوء أضواء المدينة الليلية، ويتزّين بلمسات تقنية الطَّرق ومؤشرات فضية منحنية مثبّتة يدوياً.

صُمّمت علبتها من الفولاذ المقاوم للصدأ 904L  بقطر 39 ملم وسماكة 10.8 ملم مع تاج عند موضع الساعة الرابعة وسوار أرجواني من جلد العجل. زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري.

زُوِّدت بحركة سويسرية الصنع يدوية التعبئة،باحتياطي طاقة استثنائي مدته 90 ساعة ووظائف الساعة، والدقيقة والثانية.

مدير الإدارة التجارية لشركة أحمد صديقي وأولاده محمد عبد المجيد صديقي قال إن  الإصدارين المحدودين "يجمعان بين الحرفية السويسرية العريقة وأناقة التصميم المعاصر".  وأضاف: "تعكس كل قطعة شغفنا واهتمامنا بأدق التفاصيل لتتجاوز كونها مجرّد ساعات، بل تحفاً فنّية تزيّن المعصم"، لافتاً الانتباه إلى أن هذه الساعات تحتفي بتراث الشركة العريق في عالم الساعات، وتفتح نافذة جديدة على مستقبل صناعة الساعات الفاخرة.

تتوفّر ساعتا Monograph Dawn وPurity Dusk للشراء في متاجر أحمد صديقي وأولاده في دبي مول ومول الإمارات في دبي، وفي متجر أحمد صديقي وأولاده في الغاليريا جزيرة الماريه في أبوظبي.

يُذكر أن Vyntage Horology لصناعة الساعات الفاخرة أسّستها عائلة صديقي وأطلقتها خلال أسبوع الساعات دبي من تنظيم شركة أحمد صدّيقي وأولاده في تشرين الثاني/ نوفمبر 2023.  وتكرّس Vyntage Horology جهودها لصناعة ساعات استثنائية تجسّد أعلى معايير الجودة والحرفية العالية؛ فكلّ ساعة من ساعاتها هي نتاج حركات سويسرية دقيقة، ومواد مختارة بعناية وتفاصيل مُتقنة تعكس التزاماً راسخا بالتميز.