BREITLING تفتتح ثالث متاجرها في الرياض والخامس في المملكة

  • 2024-09-11
  • 15:49

BREITLING تفتتح ثالث متاجرها في الرياض والخامس في المملكة

افتتحت Breitling الشرق الأوسط ثالث متاجر لها في الرياض، وتحديداً في واجهة روشن، ليصبح بالتالي البوتيك الخامس للعلامة في المملكة العربية السعودية.

يعكس البوتيك الذي يمتد على مساحة 168 متراً مربعاً المفهوم الهندسي الذي تلتزم به العلامة مع الأسلوب الصناعي، ويُعد أحدث مساحة تُصمّم لتجمع بين الإرث العريق للعلامة وبين تجربة البيع المريحة والشاملة التي تقدّمها لعملائها. وبوسع الضيوف كذلك الاستمتاع بتجربة صالة الترّاس الخارجية الأولى من نوعها في المنطقة، وهي امتداد للبوتيك على مساحة 72 متراً مربعاً إضافياً، وتوفّر أجواء من الراحة على الشاطئ حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بالمرطبات.

تحيي Breitling قيم التصميم الحديث والكلاسيكي الخاصة بالعلامة من خلال ديكورات وأعمال فنية بأسلوب كلاسيكي قديم Vintage، ترافقها عناصر تصميم معاصرة. وعند مدخل البوتيك الجديد، تأسر لوحة شبكية باللون الأصفر الأنظار وتستقبل الضيوف، يبرز عليها حرف B باللغة الإنجليزية، ويليها مقهى وصالة داخلية. كما تبرز المراوح وألواح ركوب الأمواج المثبّتة في الحائط، بالإضافة إلى الحِرف الفريدة، بحيث تدعو الزوار إلى استكشاف الساعات التي تعكس عوالم الجو، والبحر، والبر في البوتيك. ويوفر بار الساعات من Breitling ومقاعده الجلدية الموقع المثالي لتجربة الساعات.

المدير العام في Breitling الشرق الأوسط عايد عدوان ثمّن التوسّع "في المملكة العربية السعودية التي تُعد سوقاً رئيسياً بالنسبة إلينا، وذلك من خلال افتتاح البوتيك الثالث لنا في الرياض". وقال: "يبرز هذا البوتيك بشكل خاص كونه يضم مقهى وترّاساً خارجية، في مفهوم هو الأول من نوعه بالنسبة إلى Breitling في منطقة الشرق الأوسط وتجربة جديدة لعملائنا في الرياض".

ونوّه بدوره الرئيس التنفيذي لشركة الحصيني التجارية حمد الحصيني بافتتاح بوتيك جديد في الرياض والتوسّع "في متاجرنا في عاصمة المملكة العربية السعودية كجزء من شراكتنا المستمرة مع Breitling". وأضاف قائلاً: "ونظراً إلى أن واجهة روشن هي وجهة للاسترخاء، إننا نتطلّع قدماً للترحيب بعملائنا في مقهى وترّاس بوتيك Breitling الجديد، حيث سيحظون بتجربة تسوّق من المستوى التالي".

يقدّم المتجر الجديد مجموعة ساعات Breitling الكاملة الأساسية، بالإضافة إلى أحدث إصدارات ساعات Avenger، وNavitimer وTop Time.