شركة Valor Hospitality Partners توقّع عقداً لإدارة أول فندق لها في السعودية

  • 2024-10-14
  • 12:27

شركة Valor Hospitality Partners توقّع عقداً لإدارة أول فندق لها في السعودية

وقّعت شركة  Valor Hospitality Partners لإدارة الفنادق عقداً لإدارة أول فنادقها في المملكة العربية السعودية، وهو فندق "حجلا" في مدينة أبها في منطقة عسير التابع لشركة كيان المساندة والمملوك من محمد مناع المؤنس وسمير محمد القحطاني، بتمويل ودعم من صندوق التنمية السياحي، ومن المتوقع افتتاحه في النصف الثاني من العام 2025.

يأتي مشروع فندق حجلا ليكون وجهة مميزة تعكس التراث السعودي الأصيل، إذ يقدّم تجربة ضيافة استثنائية تجمع بين الفخامة والأصالة في منطقة عسير. ويضمّ الفندق 151 غرفة وجناحاً ضمن مجمّع "لو بريميير" الذي يحتوي على مجموعة متنوّعة من المتاجر الفاخرة، والمطاعم والمقاهي.

ويتميز المشروع بمطعمين، أحدهما يعمل على مدار الساعة، وآخر على السطح يوفر إطلالات رائعة، كما يضمّ الفندق مرافق للاجتماعات، ومركز مؤتمرات واسعاً، ومسبحاً داخلياً، ومركزاً للياقة البدنية ومواقف مخصَّصة لسيارات النزلاء.

محمد مناع المؤنس أثنى على "التعاون مع شركة Valor Hospitality Partners  لإدارة فندق حجلا، وهو ما يمثل إنجازاً مهماً باعتباره أول فندق تديره الشركة في المملكة العربية السعودية". وقال: "لا يعمل هذا التعاون على تعزيز التزامنا بالضيافة الاستثنائية فحسب، بل يضع فندق حجلا أيضاً كوجهة رائدة في البلاد والمنطقة. نتطلع معاً لتجارب لا مثيل لها تعكس الثقافة الغنية ودفء الضيافة السعودية".

وأضاف سمير محمد القحطاني قائلاً: "نحن فخورون بهذا المشروع وبالدعم والإرشاد من صندوق التنمية السياحي كممكّن للقطاع السياحي في المملكة لترسيخ مكانتها السياحية العالمية وجعلها أكثر جاذبية للشركات العالمية، حيث تُعزز هذه الاتفاقية التزام صندوق التنمية السياحي بدعم المشاريع النوعية التي تسهم في ارتقاء القطاع السياحي وتتوافق مع رؤية السعودية 2030".

وثمّن بدوره الشريك المؤسس والشريك الإداري في شركة Valor Hospitality في منطقة الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة وآسيا الوسطى جوليان بيرغ "التعاون مع مالكي فندق حجلا الأستاذ محمد مناع المؤنس والأستاذ سمير محمد القحطاني وإضافة فندق حجلا إلى محفظتنا ليكون أوّل فندق نفتتحه في المملكة العربية السعودية". وقال: "تركّز رؤيتنا على مشاريع الضيافة التي تنسجم مع الثقافة المحلية وتلقي الضوء على تفرّدها، مقدمة خدمات فاخرة تجسّد روح الوجهة التي تقع فيها، وهذا تماماً ما يعكسه فندق حجلا، ولا يسعنا الانتظار حتّى نفتتح فندقنا المميّز ونبدأ باستقبال ضيوفنا الكرام".