Chopard تستقي الإلهام من الثقافة العربية لتقدّم أحرف أسماء الإناث العربية الأكثر شيوعاً

  • 2022-10-13
  • 11:42

Chopard تستقي الإلهام من الثقافة العربية لتقدّم أحرف أسماء الإناث العربية الأكثر شيوعاً

تنضم إلى مجموعة مجوهرات Happy Diamonds الرمزية من شوبارد Chopard تشكيلة جديدة من قلائد الأحرف العربية المتوسطة الحجم والمصنوعة من الذهب الوردي Happy Diamonds-Happy Me تجمع بين الألماس المتراقص مع 15 حرفاً من حروف الهجاء العربية، بما فيها أربعة أحرف جديدة تضاف إلى التشكيلة السابقة.

ألهمت الثقافة العربية الدار السويسرية لتقدم قلادة Happy Diamonds- Happy Me الرمزية. ويستحضر تصميم هذه القلائد إحدى الروائع الكلاسيكية للدار التي تتخذ شكل قلادة بشكل دائري يرمز إلى الحكمة.

صنعت القلادة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراطاً ويكللها حجر ألماس. وفي قلب هذه الدائرة ثبّت حرفيو الدار لوحين من الزجاج الكريستالي ليشكلا معاً مسرحاً تتراقص فيه العديد من العناصر الذهبية. وتقدم الدار المجموعة ضمن تشكيلتين؛ الأولى قلائد صغيرة الحجم تتضمن 11 حرفاً عربياً هي: الألف، والشين، والسين، والدال، والخاء، والفاء، والهاء، والنون، والميم، واللام، والياء، والأخرى قلائد متوسطة الحجم تتضمن 15 حرفاً عربياً هي: الألف، والشين، والسين، والدال، والخاء، والفاء، والهاء، والنون، والميم، واللام، والياء، والهاء، والعين، والباء، والجيم.

يشكل كل حرف منها الحرف الأول من أكثر الأسماء العربية شيوعاً بين أسماء الإناث، ويترافق كل حرف منها مع ثلاث ألماسات متراقصة، لتدور وتتراقص معاً بمرح يضفي على القلادة لمسة أنثوية فريدة.