Chopard: إصدارات للرجال والسيدات تمتاز بتعقيداتها وإطلالاتها الأنيقة

  • 2024-04-30
  • 14:38

Chopard: إصدارات للرجال والسيدات تمتاز بتعقيداتها وإطلالاتها الأنيقة

حضرت Chopard إلى معرض جنيف للساعات Watches and Wonders Geneva محمّلة بباقة غنيّة من الإصدارات ضمن فئتي الساعات والمجوهرات الراقية، تمتاز بموادها الثمينة ولاسيما تلك الخاصة بالدار مثل الذهب الأخلاقي وفولاذ لوسنت وبترصيعها الفريد بالأحجار الكريمة. وفي ما يلي ثلاثة تصاميم جديدة تراوحت ما بين تعقيد مكرّر الدقيقة، والساعة الرياضية الأنيقة وإصدار Happy Sport بألماساته الراقصة.

نقاء الصوت

حافظت Chopard على نقاء صوت عيار L.U.C 08.01-L المعتمد بشهادة الكرونومتر من خلال دمج آلية مكرر الدقيقة المصادق عليها ببراءة اختراع مع أجراس مصنوعة من كتلة واحدة من الصفير ضمن علبة بقطر 42.5 ملم مصنوعة من التيتانيوم المطلي بالسيراميك مع سوار مشغولة يدوياً من جلد التمساح الرمادي.

يجمع هذا الكرونومتر المعتمد بين الابتكار التقني والتصميم الجريء، وتقدّمه الدار بإصدار حصري مرقّم مؤلف من 20 ساعة فقط. ويُعدّ أول إصدار ضمن مجموعة ساعات Full Strike يمتاز بميناء بلون الزنجار مع تشطيبات نهائية دقيقة وبتكريم للساعة من خلال "دمغة جنيف" للجودة. 

صُممت علبة ساعة L.U.C Full Strike الجديدة من التيتانيوم المطلي بالسيراميك بلون الأنتراسيت. تاجها مع زر دفع مدمج لآلية الرنين مصنوع من التيتانيوم المطلي بالسيراميك بلون الأنتراسيت ومدموغ بشعار L.U.C.

الجهة الخلفية للعلبة شفافة وزجاجها من الكريستال الصفيري مع جرسين مدمجين من كتلة واحدة حائزين على براءة اختراع.

تحتضن حركة ميكانيكية يدوية التعبئة معيار L.U.C 08.01-L، بإحتياطي طاقة مدته 60 ساعة ووظائف مكرّر الدقيقة على أجراس مكوّنة من كتلة واحدة من الصفير، وعرض مركزي للساعات والدقائق، وعرض للثواني الصغيرة عند مؤشر السادسة، وعرض مركزي موحّد لاحتياطي الطاقة الخاص بحركة الساعة واحتياطي الطاقة الخاص بآلية الرنين عند الساعة الثانية ووظيفة إيقاف الثواني. 

ميناؤها من النحاس بلون الزنجار مزيّن في وسطه  بزخرفات ناعمة تبدو كالجليد مع حلقة ميناء ثانوي بتشطيب مخملي المظهر، وعداد للثواني الصغيرة، ومسار على شكل سكّة الحديد للدقائق منقوش على الكريستال الصفيري، وتدريجات بلون رمادي داكن، ومؤشرات للساعات وعقارب باللون الأسود المعدني.

"حب العيش"

في كل موسم يمرّ، تعيد الدار، بانتظام، ابتكار مجموعة Happy Sport الخاصة بالسيدات ضمن مروحة ألوان لا تنتهي، مؤكدة ميزة هذه المجموعة اللعوب واحتفالها الدائم بحب العيش Joie de Vivre. واليوم، تعزّز الدار المجموعة بـإصدار محدود مكوّن من 250 قطعة فقط بحلّة زرقاء مضيئة.

علبتها من فولاذ لوسنت الخاص بالدار بقطر 33 ملم مع تاج من فولاذ لوسنت أيضاً مرصع بحجر زبرجد وإطار من فولاذ لوسنت مرصع بالألماس وسوار من جلد التمساح الأزرق اللامع.

زجاجها من الكريستال الصفيري، والجهة الخلفية للعلبة شفافة مع شعار Happy Sport، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 30 متراً. 

تعمل بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار Chopard 09.01-C، بإحتياطي طاقة مدته 42 ساعة ووظائف الساعات، والدقائق والثواني.

ميناؤها بلون الفضة مزخرف "غيوشيه" في وسطه مع عناصر أنترسيت وأحجار كريمة راقصة مكوّنة من ثلاث ألماسات وحجري زبرجد، وأرقام رومانية ومؤشرات للساعات باللون الأزرق وعقربين على شكل قرن للساعات والدقائق باللون الأزرق وعقرب بنمط العصا للثواني باللون الأزرق.

رؤية الأشغال الميكانيكية

تستقبل مجموعة Alpine Eagle الرياضية الأنيقة ساعة Alpine Eagle 41 XP TT الجديدة الفائقة الرقّة والتي تقدم رؤية كاملة للأشغال الميكانيكية الدقيقة لمعيار L.U.C 96.17-S.

علبتها من التيتانيوم درجة 5 بقطر 41 ملم وسماكة مع تاج من فولاذ لوسنت الخاص بالعلامة، وإطار من التيتانيوم درجة 5 وسوار من التيتانيوم درجة 5 غير لامعة عند طرفيها ومصقولة. زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة شفافة، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 100 متر.

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، بإحتياطي طاقة مدته 65 ساعة، وتقدم وظيفتي الساعات والدقائق المركزية.

ميناؤها مؤلّف من مؤشرات عائمة للساعات مثبتة على الحلقة الداخلية للإطار ومطلية بالروديوم ومُعزّزة بمادة سوبرلومينوفا درجة X1، مع عقربين "عصا" معزّزين كذلك بمادة سوبرلومينوفا وعناصر بيضاء.