في مشروع رؤى المدينة "رؤى المدينة القابضة" توقّع اتفاقية مع "هيلتون" لتشغيل أكثر من 1600 وحدة فندقية

  • 2024-04-30
  • 12:46

في مشروع رؤى المدينة "رؤى المدينة القابضة" توقّع اتفاقية مع "هيلتون" لتشغيل أكثر من 1600 وحدة فندقية

وقَّعت شركة رؤى المدينة القابضة اتفاقية مع شركة هيلتون لتشغيل أكثر من 1600 وحدة فندقية، يجري تطويرها في مشروع رؤى المدينة في المنطقة الواقعة شرق المسجد النبوي الشريف؛ حيث ستضيف "هيلتون" ثلاث علامات تجارية، هي: كونراد رؤى المدينة، ودبل تري باي هيلتون رؤى المدينة، وهيلتون جاردن إن رؤى المدينة، ومن المقرر أن توفر الاتفاقية أكثر من 1100 فرصة عمل.

وتهدف الاتفاقية إلى تشغيل الفنادق المستهدفة عبر إحدى أهم الشركات الفندقية في العالم، وتُمثل الاتفاقية أول دخول لعلامة فنادق ومنتجعات كونراد الفاخرة إلى المدينة المنورة، مما يسهم بتقديم تجارب استثنائية للزوار، تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030 لاستضافة 30 مليون زائر ومعتمر بحلول العام 2030.

الرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدينة أحمد بن وصل الجهني ثمّن الاتفاقية مع هيلتون "التي من شأنها دعم مشروع رؤى المدينة وتعزيز التنافسية والجاذبية له عبر توفير مجموعة متنوّعة من خيارات الإقامة؛ إذ تُعَدّ هذه الاتفاقية لإدارة الفنادق خطوة مهمة نحو رفع الطاقة الاستيعابية للمعتمرين والزوّار من جميع أنحاء العالم، وإثراء تجربة زيارتهم والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم".

وأضاف رئيس هيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا غاي هاتشينسون قائلاً: "تمثل الشراكة مع رؤى المدينة القابضة علامة فارقة في توسُّع هيلتون المستمر في جميع أنحاء المملكة. وستعمل الفنادق المزمع إنشاؤها على تعزيز بصمتنا في المملكة عموماً والمدينة المنورة خصوصاً لتلبية احتياجات آلاف الزوار والمعتمرين سنوياً، كما إننا نخطّط لمضاعفة وجودنا في المملكة أربع مرات خلال السنوات المقبلة؛ لذا نواصل العمل مع شركائنا لتحقيق ذلك بشكل حثيث".

يذكر أن هيلتون تدير حالياً 19 فندقاً في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك والدورف أستوريا جدة - قصر الشرق، وكونراد مكة، وهيلتون الرياض للفنادق والإقامات. وتشمل خطتها التطويرية أكثر من 60 مشروعاً تتضمّن تقديم علامات تجارية جديدة مثل فنادق ومنتجعات إل إكس آر، وكانوبي من هيلتون، وإمباسي سويتس من هيلتون في الأعوام المقبلة.