TIFFANY & CO تطرح مجموعة مجوهرات جديدة بالتعاون مع فاريل ويليامز

  • 2024-05-03
  • 10:56

TIFFANY & CO تطرح مجموعة مجوهرات جديدة بالتعاون مع فاريل ويليامز

أطلقت تيفاني آند كو Tiffany & Co. مجموعة تيفاني تيتان Tiffany Titan بالتعاون مع فاريل ويليامز. استُلهمت هذه المجموعة من شخصية ترايدنت بوسيدون الأسطورية وتعبّر تصاميمها الجريئة عن طاقة المرء وقوته.

تشكّل هذه المجموعة رمزاً للفردية الجريئة وزُينت الزخارف بحلقة فريدة منحنية وناعمة جنب الرمح القاسي.

ومن خلال تصوير حوار بين التجاذبات والتناسب والتوازن، تجذب المجموعة الأفراد ذوي العقلية الفريدة والقوية التي تواجه كل ما هو مألوف.

نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والاتصالات والصناعة في العلامة ألكسندر أرنو قال:"تمثّل مجموعة فاريل ويليامز الافتتاحية لدار تيفاني توازناً بين رؤية فاريل الإبداعية والحرفية المبتكرة لشركة Tiffany & Co.".

تعتمد مجموعة Tiffany Titan من فاريل ويليامز على هيكل الرمح الثلاثي، وتتضمن مسامير حادة تشبه الرمح ضمن مجموعة من القلائد، والأقراط، والأساور والخواتم التي تجسد روح "البانك"، وتُقدّم كل قطعة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا أو من التيتانيوم مع جميع الإصدارات المعدنية والماسية، وتتحدى الطرق التقليدية في تصميمها الفريد.

وتتميز قطع الألماس المرصّعة بأسلوب "باڤيه" بتألق مذهل، إذ وضعت بشكل عكسي يكشف عن جناح الألماس، مما يزيد من بريقه. واستخدم التيتانيوم في المجموعة لخلق تباين بين الجودة العاكسة الضعيفة للمادة نفسها، مما يميز هذه التصاميم عن المجوهرات التقليدية. ومن خلال الدقة التقنية الهادفة إلى تحريك كل تصميم مع مرتديه، تُبرز المجموعة التزام الدار بالحرفية المثالية.

وقال ويليامز "تشكّل المياه مصدر إلهام مهم جداً بالنسبة إلي، واستوحيت اسم مجموعة Titan من شخصية بوسيدون، حاكم البحر، ملك أتلانتس – وهو أيضاً اسم المجتمع الذي نشأت فيه في شاطئ فرجينيا. فالتفاصيل الدقيقة اعتمدت في جميع قطع المجوهرات، ويشكّل استخدام التيتانيوم الأسود مظهراً مادياً للجمال الكامن في السواد".

تتوفر المجوعة الجديدة حصرياً في أيار/ مايو الجاري على موقع الدار الإلكتروني في الولايات المتحدة وفي متجرها The Landmark في مدينة نيويورك، كما ستصبح متاحة عالمياً في متاجر Tiffany & Co. وعلى موقع الدار الإلكتروني في حزيران/ يونيو المقبل.