"لايك ديجيتال وشركائها" تفتتح مكتباً جديداً في الرياض

  • 2024-06-03
  • 09:59

"لايك ديجيتال وشركائها" تفتتح مكتباً جديداً في الرياض

أعلنت "لايك ديجيتال وشركائها" عن افتتاح مكتبها الجديد في العاصمة السعودية الرياض، تعزيزاً لوجودها في السوق الإقليمية والتوسع في المملكة. وتأتي هذه الخطوة في وقت يشهد القطاع السياحي في الخليج إطلاق مشاريع مهمة مثل "أتلانتس ذا رويال" و "ون آند أونلي ون زعبيل"، وغيرها.

وتقدّم "لايك ديجيتال وشركائها" خدمات في مجال التحول الرقمي لعدد من أبرز العلامات التجارية في قطاع البيع بالتجزئة وغيرها من العلامات التجارية الفاخرة حول العالم. وتنفّذ حالياً أنشطتها من مكاتبها في دبي ولندن، ومن هنا يأتي دخولها للسوق السعودية كتأكيد جديد على التزامها بالمنطقة وحرصها على التواصل المباشر مع العملاء وفهم الواقع العملي المحلي بشكل أفضل. وتهدف الوكالة إلى توظيف ما بين 10 إلى 15 شخصاً في مكتبها في المملكة بحلول نهاية العام 2025.

الرئيس التنفيذي لشركة "لايك ديجيتال وشركائها" كارل إسكريت قال: "تعتبر هذه الخطوة امتداداً طبيعياً لجهودنا التي قمنا بها على مدى السنوات السابقة لتطوير أعمالنا وبناء خبرتنا ومعرفتنا في السوق المحلية. نحن نتطلع إلى تعزيز علاقاتنا وخدمة عملائنا الجدد، والمساهمة في دعم المبادرات الطموحة والملهمة التي تقودها القيادة السعودية الطموحة والملهمة في سياق رؤية 2030".