"بيكر مكنزي" تستحوذ على حصة الأغلبية في شركة "عبدالعزيز بن إبراهيم العجلان وشركاه"

  • 2024-07-02
  • 11:09

"بيكر مكنزي" تستحوذ على حصة الأغلبية في شركة "عبدالعزيز بن إبراهيم العجلان وشركاه"

استحوذت شركة "بيكر مكنزي" على حصة الأغلبية في شركة عبدالعزيز بن إبراهيم العجلان وشركاه (المستشارون القانونيون)، وهي الشركة المحلية التي تعاونت معها "بيكر مكنزي" طوال الأعوام الماضية. وستعمل الشركة من الآن فصاعداً تحت اسم "شركة بيكر مكنزي للمحاماة"، وحصلت الشركة على ترخيص المقر الإقليمي في الرياض (RHQ) من قبل وزارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية، وسيديره كريم نصار.

الرئيس العالمي لشركة "بيكر مكنزي" ميلتون تشينج ثمّن العمل "تحت اسم "بيكر مكنزي" في السوق السعودية من خلال حصة الأغلبية. وقال: "يعكس هذا التغير تطوراً إيجابياً في هذا العام الذي نحتفل فيه بمرور أكثر من 45 عاماً على الدعم المقدم لعملائنا في تعاملاتهم التجارية في المملكة العربية السعودية".

وأضاف الشريك الإداري في مكتب المملكة كريم نضار: "يكرّس مقرّنا الإقليمي في الرياض وجودنا الطويل والريادي في السوق السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن نتطلع إلى مواصلة تقديم المشورة لعملائنا بشأن المسائل الدولية ولاسيما في سياق الرؤية 2030 وتنويع الاقتصاد السعودي".

ونوّه بدوره الشريك المحلّي عبدالرحمن العجلان "بالتعاون الطويل والوثيق مع شركة "بيكر مكنزي" والذي انتهى اليوم  باستحواذهم بشكل مباشر على حصة الأغلبية في شركتنا والذي سيساهم بكل تأكيد في نقل المعرفة والخبرة القانونية الدولية للمملكة العربية السعودية والمنطقة".