فيدا للفنادق والمنتجعات تفتتح "فيدا مارينا المراسي"

  • 2024-08-14
  • 13:35

فيدا للفنادق والمنتجعات تفتتح "فيدا مارينا المراسي"

 

افتتحت فيدا للفنادق والمنتجعات منتجع فيدا مارينا مراسي، الأول من نوعه في مصر والذي يوفر أرقى مستويات أسلوب الحياة الشاطئي الفريد مع واجهة بحرية مميزة على البحر الأبيض المتوسط.

يضم المنتجع 103 غرف ديلوكس وثنائية وأجنحة مع إطلالات خلابة على المرسى والتي تتكامل مع تصاميمه الداخلية الرحبة لتوفر ملاذاً مفعماً بنسمات البحر الأبيض المتوسط العليلة، وتسهم المساحات المخصصة بإتقان في إلهام الإبداع بفضل الديكورات الجريئة والتفاصيل الفنية المستوحاة من طابع البحر الأبيض المتوسط الحيوي.

ويمكن للضيوف خلال إقامتهم الاستمتاع بحوض السباحة المتماهي مع الأفق أو الاسترخاء على الشاطئ الهادئ لفندق العنوان مراسي منتجع الشاطئ، كما يحتضن المنتجع استديو لياقة بدنية مجهزاً بأحدث المعدات، وسبا من علامة فيدا، وحوض سباحة ونادياً للأطفال.

مدير قطاع الضيافة لدى مجموعة إعمار للضيافة مارك كيربي قال: "يمثل منتجع فيدا مارينا مراسي تجسيداً صريحاً لرؤية علامة فيدا، إذ يجمع بين نمط المعيشة الأنيق وأسلوب الضيافة المميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط الخلاب في مصر، وتتخطى خدمات المنتجع توفير أماكن إقامة فاخرة وخدمات استثنائية إلى توفير مساحة فريدة تتيح للضيوف التواصل وتجديد نشاطهم وتحفيز الإبداع لديهم. ونتطلع إلى استقبال المسافرين في هذا الملاذ الساحلي الجديد ومنحهم تجارب استثنائية، بما يعكس مستوى الخدمات الرفيع الذي تقدمه فيدا للفنادق والمنتجعات".

ويحتضن المنتجع أربعة مطاعم فريدة تقدم أشهى الأطباق الفاخرة والوجبات السريعة، إذ يوفر مطعم ستيج 2 مساحة مفعمة بالأناقة والراحة، في حين ينفرد مطعم أوريغنز بأجوائه الحيوية ويقدم أطباقاً صحية على مدار اليوم، كما يثري مطعم سوكال الساحل المصري بلمسات مستوحاة من طابع كاليفورنيا بفضل المشروبات المنعشة والوجبات الصغيرة وأجوائه الاستوائية الفريدة. وتدعو قاعة وركن مشروبات حوض السباحة إلى الاستمتاع بتذوق الكوكتيلات المنعشة والوجبات الخفيفة الشهية.