أحمد صديقي وأولاده علامة الساعات البريطانية BREMONT إلى محفظتها التجارية

  • 2024-10-15
  • 13:04

أحمد صديقي وأولاده علامة الساعات البريطانية BREMONT إلى محفظتها التجارية

أضافت أحمد صديقي وأولاده الساعات البريطانية "بريمونت" BREMONT إلى محفظتها التجارية. وقد تأسست بريمونت العام 2002 على يد الأخوين نيك وغايلز إنغليش، وتتميز ساعاتها بدقة متناهية وتفاصيل استثنائية، لتجسّد بذلك روح المغامرة والاستكشاف التي اشتهر بها الرواد البريطانيون.

مستوحاة من عناصر الطبيعة الأساسية (الهواء والأرض والبحر)، صُمّمت ساعات Bremont خصيصاً لتكون رفيقاً مثالياً لكل رحلة ومغامرة، ولذا تحرص العلامة على استخدام أجود المواد وتطبيق أحدث التقنيات في صناعة تحفها الفنية.

مدير الإدارة التجارية في شركة أحمد صديقي وأولاده محمد عبد المجيد صديقي ثمّن انضمام Bremont إلى محفظة الشركة. وقال: "إن إبداعات Bremont وحرفيتها العالية تتوافق تماماً مع رؤيتنا في توسيع مجموعتنا بشكل مستمر". وأضاف: "نحن متحمّسون لمشاركة إبداعات علامة Bremont مع عملائنا والعمل معاً على تعزيز حضورها في المنطقة".

ومع إطلاق ساعة Supermarine Full Ceramic التي تمتاز بتقنياتها المتطوّرة وهيكلها المصنوع من السيراميك، مع مقاومة للمياه تصل لغاية عمق 500 متر، تنضمّ العلامة إلى مجموعة العلامات التجارية التابعة لأحمد صديقي وأولاده.

ويأتي الطراز الجديد في إصدارين محدودين: Jungle Green وTactical Black ليجسّدا معاً جوهر Bremont في تقديم ساعات ذات وظائف متعددة وأداء استثنائي.

ونوّه بدوره الرئيس التنفيذي في Bremont ديفيد سيرات بالشراكة مع أحمد صديقي وأولاده، مؤكداً أن هذ التعاون يوفّر لمجموعة ساعاتها الفاخرة وتجارب البيع بالتجزئة بيئةً مثالية تلبّي تطلعات عملائها المميزين في الإمارات. وأضاف: "باعتبارنا علامة تجارية بريطانية مستقلّة متخصّصة في صناعة الساعات المتعددة الوظائف والتي تحتفي بروح المغامرة، فإننا نتطلّع إلى مشاركة قصّتنا الفريدة ومجموعاتنا المتميّزة مع عملاء أحمد صديقي وأولاده".

تتوفر ساعات Bremont في متاجر أحمد صديقي وأولاده في مول الإمارات، ودبي مول وياس مول في أبوظبي.