Hublot تواصل شراكتها مع منظّمة الحفاظ على وحيد القرن SORAI من خلال إصدار محدود

  • 2024-10-15
  • 12:38

Hublot تواصل شراكتها مع منظّمة الحفاظ على وحيد القرن SORAI من خلال إصدار محدود

تواصل Hublot شراكتها مع منظّمة الحفاظ على وحيد القرن SORAI – Save Our Rhinos Africa and India (أنقذوا وحيد القرن في أفريقيا والهند) التي أسّسها لاعب الكريكت الدولي السابق وسفير العلامة كيفن بيترسن.

وتقدّم Hublot، في إطار هذه الشراكة، ساعة Spirit of Big Bang Tourbillon 5-Day Power Reserve SORAI، وهي عبارة عن إصدار محدود من 30 قطعة فقط من ساعة التوربيّون اليدويّة التعبئة الشهيرة ذات العلبة البرميليّة الشكل المُبتكرة لدعم مهمّة SORAI. إنّها الساعة الرابعة في إطار التعاون بين Hublot وSORAI، وكما كانت الحال مع سابقاتها، يعود ريع جزء من عائدات بيع هذه الساعة إلى المنظّمة التي تواصل كفاحها لحماية حيوان وحيد القرن.

صُممت علبتها من السيراميك الأسود المسفوع مجهرياً واللامع بقطر 42 ملم مع سوار من القماش الرمادي مع الفيلكرو ومشبك رياضي من السيراميك الأسود وآخر إضافي من المطاط الأسود بتصميم مموّه باللون الرمادي الداكن والرمادي الفاتح والبيج. إطارها والجهة الخلفية للعلبة من السيراميك الرمادي المسفوع مجهرياً واللامع وتتمتّع بمقاومة للمياه لغاية عمق 30 متراً.

ميناؤها من الكريستال الصفيري، وهي تعمل بحركة توربيون مخرّمة يدوية التعبة معيار HUB6020 من صنع العلامة، بإحتياطي طاقة مدته 115 ساعة.