"فورسيزونز" تتعاون مع شركة "بلو آيريس للاستثمارات" لإنشاء منتجع في جزيرة ميكونوس اليونانية

  • 2024-10-22
  • 11:39

"فورسيزونز" تتعاون مع شركة "بلو آيريس للاستثمارات" لإنشاء منتجع في جزيرة ميكونوس اليونانية

أعلنت شركة فورسيزونز عن تعاونها مع شركة بلو آيريس للاستثمارات التابعة لشركة إيه جي سي إكويتي بارتنرز لإنشاء منتجع فاخر على شاطئ البحر في جزيرة ميكونوس باليونان، والمزمع افتتاحه في صيف 2025.

يمتاز المنتجع بموقع فريد على طول الشواطئ الرملية الهادئة لخليج كالو ليفادي، وصولاً إلى المنحدرات الساحلية الخلابة، ويغطّي مساحة تزيد على 60,324 متر مربع تضمّ 94 غرفة وفيلا وجناحاً بمساحات رحبة توفّر إطلالات خلابة على مياه بحر إيجة المتلألئة.

رئيس تطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ الاستثمارية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز بارت كارناهان قال: "أولينا اهتماماً كبيراً لتوسيع حضورنا في اليونان خلال السنوات الماضية؛ ويأتي مشروع المنتجع الجديد في أعقاب النجاح الذي حققته شراكتنا مع إيه جي سي إكويتي بارتنرز لإطلاق فندقنا في أثينا والذي حصد عدداً من الجوائز المرموقة، ولهذا كلنا ثقة بأن المنتجع الجديد في ميكونوس سيكون إضافة مميّزة إلى محفظتنا الاستثمارية في هذه الوجهة الاستثنائية، ونتطلع لاستقبال الضيوف في هذا الملاذ المثالي على ساحل البحر الخلاب".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة إيه جي سي إكويتي بارتنرز وليد أبو السعود: "انطلاقاً من ثقتنا المتزايدة بقطاع السياحة الفاخرة المزدهر في اليونان والتزامنا بدعم هذا القطاع، قرّرنا توسيع استثماراتنا في هذه الوجهة المميزة وافتتاح منتجع جديد في جزيرة ميكونوس، ونثق بأن المنتجع الجديد يتمتع بالإمكانات اللازمة ليصبح وجهة سياحية استثنائية على الصعيدين المحلي والدولي، ونتطلع قدماً إلى مزيدٍ من الشراكات مع فورسيزونز في اليونان".

ومن المقرر أن يتولّى رايان غراندي الإدارة العامة للمنتجع الجديد والذي يتمتّع بخبرة تزيد على 14 عاماً بالعمل مع فورسيزونز شغل خلالها مناصب عديدة في منشآت العلامة في جاكسون هول، وسياتل، وفانكوفر وكوستاريكا.