تيك توك للأعمال" تطلق منصة للشركات باللغة العربية"

  • 2020-11-23
  • 11:01

تيك توك للأعمال" تطلق منصة للشركات باللغة العربية"

أطلقت "تيك توك للأعمال" خدمة جديدة تسهل وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة الناطقة باللغة العربية في الشرق الأوسط إلى منصتها للإعلانات الذاتية الخدمة.

وستصبح المنصة متاحة باللغة العربية بما يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة تقديم علاماتها بطريقة ممتعة وأصلية.

وفي هذا الإطار، قال المدير العام لحلول الأعمال العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا شانت أوكنايان: "نبذل قصارى جهدنا لتوفير الأدوات المناسبة لشركاء الأعمال لدينا لإطلاق العنان لمهاراتهم الإبداعية، وقد جرى إنشاء منصة "تيك توك للأعمال"  من أجل رواد الأعمال الناشئين، لإنشاء وإدارة حملاتهم ليتمكنوا من الوصول إلى مستخدمي منصة "تيك توك" في المنطقة بسرعة وسهولة وبالتالي تنمية وتوسيع أعمالهم"، وأضاف: "تساهم هذه الخطوة في تسليح الشركات الصغيرة والمتوسطة بالأدوات اللازمة لضمان التواصل بكفاءة وفعالية وتنمية قاعدة عملائها من خلال تقديم محتوى عربي بالدرجة الأولى.

وتشهد منصة الفيديو إقبالاً متزايداً على المحتوى العربي، نظراً الى تمتعها بمجتمع كبير من الناطقين بالعربية. ومع إطلاق الخدمة الجديدة تستفيد أكثر من 50 ألف شركة مسجلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا من العروض والطرق المبتكرة التي تقدمها منصة "تيك توك"، كما إن 80 في المئة من الحملات التي يتم إطلاقها على "تيك توك" في المنطقة تكون باللغة العربية، التي تستخدمها غالبية الشركات في السعودية والإمارات ومصر للعمل والتواصل مع جمهورها المستهدف.

يذكر أن منصة "تيك توك" العالمية أطلقت أخيراً برنامج ائتمان الإعلانات بقيمة 100 مليون دولار للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة، لضمان سرعة تعافيها.  

إقرأ: 
تيك توك" باق في الولايات المتحدة.. والجائحة فرصة لتنويع المحتوى