"مجموعة شلهوب" تتعاون مع "باتيكا" الفرنسية في مجال منتجات العناية بالبشرة المستدامة

  • 2023-02-22
  • 12:14

"مجموعة شلهوب" تتعاون مع "باتيكا" الفرنسية في مجال منتجات العناية بالبشرة المستدامة

وقّعت "مجموعة شلهوب" اتفاقية تعاون مشترك مع "باتيكا" الفرنسية لمنتجات العناية بالبشرة المستدامة، وذلك إيذاناً بدخولها إلى قطاع التجزئة الصيدلي. ومن شأن هذه الشراكة الجديدة دعم خطط مجموعة شلهوب وتعزيز التزامها بتحديث فئة المنتجات الصيدلية والقنوات الانتقائية من خلال التعاون مع أهم الشركات الرائدة في فئة منتجات العناية بالبشرة المدعومة علمياً.

قد يهمك: 

أمنية العمراني: لدى الشباب الكثير من الأفكار والمبادرات لمواجهة التغير المناخي

 

 

وتشير النتائج المستمدّة من الأبحاث الخاصة بـ"مجموعة شلهوب" إلى أنه من المتوقع أن تكون فئة منتجات العناية بالبشرة هي الفئة الأسرع نمواً في قطاع الجمال. بالإضافة إلى ذلك، تبلغ قيمة قطاع الصيدلة والعناية بالبشرة في دول مجلس التعاون الخليجي نحو مليار دولار أميركي، مما يؤكّد الأهمية الكبيرة لهذا القطاع المتنامي. وفي ظل الطلب المتزايد على العلامات التجارية العضوية والمستدامة، ستقدّم "PATYKA" تشكيلة من المنتجات العضوية والمدعومة علمياً لتلبية احتياجات المستهلكين على مستوى المنطقة.

وترتكز قيم شركة "باتيكا" على 3 ركائز متميزة وهي: الكفاءة والتميز والأخلاق المهنية العالية، حيث إنها إحدى أولى العلامات التجارية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تحصل على تصديق رسمي بأنها علامة "عضوية" على مستوى العالم، وهي علامة تجارية رائدة في مجال العناية بالبشرة في فرنسا في الصيدليات والمتاجر الكبرى كافة. وتعدّ الشراكة مع "مجموعة شلهوب" شهادة على رؤية "باتيكا" الطويلة المدى، والمتمثلة بتطوير علامتها التجارية وتوسيع تواجدها العالمي على مدى العقد المقبل.

 

للاطلاع: 

زلزال تركيا: أنقرة تدعم الأجور وتحظر تسريح الموظفين

 

وفي إطار خطط "باتيكا" للتوسّع دولياً، ومن خلال هذه الشراكة الطويلة الأمد، تهدف "مجموعة شلهوب" إلى إتاحة منتجات "باتيكا" في الصيدليات والمتاجر في أنحاء دولة الإمارات والبحرين وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية كافة بحلول حزيران/يونيو 2023.

 

شلهوب: فرصة لنا للمساهمة في نمو علامة "باتيكا" الرائعة في منطقتنا

 

وفي هذا السياق، قال رئيس قسم المشاريع المشتركة والاستراتيجية والنمو والابتكار والاستثمار في "مجموعة شلهوب" مايكل شلهوب: "يسعدنا أن تختار علامة باتيكا مجموعة شلهوب كشريك لها في منطقة الشرق الأوسط، وهي فرصة لنا للمساهمة في نمو هذه العلامة التجارية الرائعة في منطقتنا، خصوصاً أننا نتشارك مع فريق باتيكا قيماً مماثلة، مثل حرصنا على مساعدة مستهلكينا في الاعتناء جيداً ببشرتهم، وتوافقنا على رؤية طويلة الأمد تهدف إلى تقديم منتجات عالية الجودة تتمحور حول المستهلك".

 

جوين: "باتيكا" تلتزم بالاستثمارات طويلة الأجل والشراكات الإستراتيجية

 

وقال الرئيس التنفيذي في "باتيكا" بيير جوين: "يسرّنا التعاون مع مجموعة شلهوب وتعريف منطقة الشرق الأوسط بعلامة باتيكا التجارية. تلتزم باتيكا بالاستثمارات الطويلة الأجل والشراكات الإستراتيجية، ونعتقد أن تعاوننا المشترك سيجلب علامة تجارية مميزة إلى المنطقة، لنستمر بذلك في تلبية الاحتياجات المتغيّرة للعملاء والطلب المتزايد على المنتجات المستدامة العالية الجودة والمدعومة علمياً، والمبنية على أخلاقيات العمل العالية".