مذكرة تفاهم بين شركة تطوير منتزه النفط والشركة السعودية لإدارة المرافق حول مشروع THE RIG.

  • 2024-02-12
  • 12:02

مذكرة تفاهم بين شركة تطوير منتزه النفط والشركة السعودية لإدارة المرافق حول مشروع THE RIG.

وقّعت شركة تطوير منتزه النفط التابعة لصندوق الاستثمارات العامة والمطورة لمشروع THE RIG.، مذكرة تفاهم مع الشركة السعودية لإدارة المرافق (FMTECH) لصياغة الإستراتيجية الخاصة بخدمات إدارة مرافق وأصول مشروع The RIG. والعمليات المرتبطة به.

الرئيس التنفيذي لشركة تطوير منتزه النفط رائد بخرجي: "يؤكد التعاون مع الشركة السعودية لإدارة المرافق (FMTECH) على التزامنا الراسخ في مشروع THE RIG. بالتطوير والتحسين المستمر لكفاءة العمليات وعناصر السلامة فيه، ونسعى من خلال هذه الشراكة لأن تحظى مرافق وأصول المشروع بأفضل مستويات التصميم والتجهيز والصيانة، وبما يدعم بكفاءة متطلبات عملياته المستهدفة، وقابليته للتكيّف مع الاحتياجات والتطورات التي قد تطرأ مستقبلاً".    

الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لإدارة المرافق (FMTECH) عادل الرويشدي: "يتيح لنا ارتباطنا بمشروع طموح مثل THE RIG. أن نتبنّى أحدث التقنيات التشغيلية في إدارة المرافق والأصول، وسنحرص على تقديم التوصيات بشأن أفضل الممارسات للتعامل مع مختلف التحديات، وابتكار الحلول المتعلقة بسهولة استخدام مرافق المشروع وصيانتها وإدارتها، بالإضافة إلى طرق الوصول إلى موقع المشروع، وتجارب الزوار وسلامتهم".