إصدارات BREITLING تتألّق بألوان قوس قزح

  • 2024-06-20
  • 10:12

إصدارات BREITLING تتألّق بألوان قوس قزح

تقدّم Breitling، تزامناً مع انطلاق مهرجان "ويلز آند ويفز" Wheels and Waves لركوب الأمواج والدراجات النارية في بياريتز، إضافتين مثيرتين إلى خطّها من ساعات Super Ocean: الإصدارات الملوَّنة ذات ميناء بألوان قوس قزح  Superocean rainbow-dials وSuperocean Automatic 46 Super Diver، وهي إصداراتٌ جديدة تتزامن مع كتاب Breitling Book of Surfing عن ركوب الأمواج، وتعدّ بمثابة تكريم للشغف المشترَك والقصص الملوَّنة لراكبي الأمواج حول العالم.

تتخذ علاقة العلامة مع اللون الأزرق الداكن منحى لونياً جديداً مع طرح إصداري Superocean Automatic 42 وSuperocean Automatic 35 مع ميناء بألوان قوس قزح، إلى جانب تكرار جديد من الإصدار الأكثر مبيعاً ذي الميناء الفيروزي بقطر 44 ملم، والذي يزدان الآن بحزام بظلال لونية متناغمة.

الرئيس التنفيذي لدى Breitling جورج كيرن اعتبر أنه "مع حلول فصل الصيف، تُعد طرز Super Ocean الجديدة الملوَّنة رفيقتك المثالية، سواء كنت تخوض غمار ركوب الأمواج أو تتناول العشاءَ مسترخياً على الشاطئ".

تستمدّ هذه الساعات إلهامها من ساعة Superocean Slow Motion الأسطورية التي ظهرت في ستينات القرن الماضي وسبعيناته وبسّطت ساعة الغوص إلى أهم عناصرها الأساسية. وشمل هذا التبسيط مقياس دقائق جريئاً وعالي التباين على حلقة الميناء، ومؤشرات تمط العصا مضيئة مكتنزة، وعقارب "مجدافية" لإتاحة قراءة الوقت بسهولة تحت سطح البحر، وإزالة عقرب الثواني بشكل مبتكَر واستبداله بكرونوغراف قائم على الدقائق. لُقّب هذا الكرونوغراف بـ Slow Motion (الحركة البطيئة)، لأنه كان يستغرق ساعةً لإكمال دورة كاملة. واليوم تحتفظ ساعة Superocean بروح هذا الطابع العملي مع إعادة تقديم عقرب الثواني ودمج الميّزات الحديثة لمرتديها المعاصرين.

وتبرز المجموعة مرة أخرى من خلال الطرز الفريدة من نوعها ذات ميناء بألوان قوس قزح مع مؤشرات الساعات والعقارب المطلية بتدرّجٍ لامع من درجات ألوان مادة سوبر لومينوفا؛ الأصفر، والأخضر، والأزرق، والنيلي، والبنفسجي، والأحمر والبرتقالي، وهي لا تضيف فقط لوناً مرحاً في أثناء النهار، بل تتوهّج أيضاً بالظلال في الإضاءة الخافتة. وتتوفّر هذه الطرز بأربعة إصدارات نابضة بالحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ يقطر 42 ملم مع أساور مطّاطية بألوان الفيروزي، والزبرجدي، والبرتقالي والأصفر، وإصدار متطوّر بقطر 36 ملم باللون الأبيض مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً. 

ويوسّع الطراز ذو الميناء الفيروزيّ بقطر 44 ملم من نطاق السمة اللونية. كانت الساعة في السابق متوفّرة بسوار أسود اللون، أما الآن فهي مزوّدة بسوار مطّاطية بظلال لونية من اللون الفيروزي، مما يضفي تبايناً مذهلاً مع مينائها المرصّع بالخزف الأسود. صُمّمت الساعاتُ من أجل الحركة والترفيه، مع أحزمة مطاطية رياضية مزودة بمشابك ضبط دقيقة وتطعيمات أقراص خزفية مصقولة ومقاومة للخدش.