إصدار محدود من TAG Heuer بالتعاون مع PORSCHE

  • 2024-06-21
  • 14:43

إصدار محدود من TAG Heuer بالتعاون مع PORSCHE

كشفت TAG Heuer أخيراً عن ساعة TAG Heuer Carrera Chronograph X Porsche 963 التي تمدّ الجسور بين إرث رياضة السيارات والابتكار. وتقدم هذه الساعة ذات الإصدار المحدود والمرقّم بـ 963 إصداراً بالتعاون مع صانع السيارات Porsche، إذ تتشارك العلامتان تاريخاً غنياً، وذهنية قوية ومستقلة والتزاماً بالتصميم الوظيفي. وقد تقاطعت طريقهما وتشابكتا داخل وخارج حلبة السباق قبل نحو الـ70 عاماً. وينبع الرابط القوي والطويل الأمد بين TAG Heuer وPorsche من جذورهما المشتركة في رياضات السيارات واسم Carrera  نفسه.

تحتضن ساعة TAG Heuer Carrera Chronograph X Porsche  معيار TH20-00 بوظائف الساعات، والدقائق، والتاريخ والكرونوغراف.

ميناؤها "أنبوبي" Tubular مخرم مع حافة سوداء بمقياس الدقيقة والثواني مع علامات بيضاء، وحمراء ورمادية اللون، وثلاثة عدادات؛ عداد كرونوغراف الدقيقة عند مؤشر الثالثة باللون الأسود مع مادة سوبرلومينوفا بيضاء وحلقة سوداء وعقرب مطلي باللون الأحمر، ومؤشر للثواني الدائمة مخرم باللون الأسود مع عقرب مطلي بالروديوم عند السادسة وعداد كرونوغراف الساعة أسود اللون مع أربع كتل بيضاء وحلقة سوداء اللون وعقرب مطلي باللون الأحمر عند التاسعة، ومؤشرات مع مادة سوبرلومينوفا بيضاء اللون باستثناء مؤشر الساعة الرابعة فهو باللون الأحمر، وشعار TAG Heuer مثبّت مصقول ومطلي بالروديوم، وقرص مخرّم للتاريخ عند مؤشر السادسة مع مادة سوبرلومينوفا بيضاء نهاراً وزرقاء ليلاً وكلمتي Carrera  وSwiss مطبوعتين.

علبتها بقطر 44 ملم من الفولاذ المصقول وغير اللامع في آن مع إطار مقياس تاكيميتر من الكربون الأسود مثبّت وشعار Porsche مطبوع ومؤشرات بمادة سوبرلومينوفا بيضاء ورمادية اللون وسوار مدمجة من المطّاط الأسود نقش 963 على حلقة مركزية من الفولاذ المصقول وغير اللامع. زجاجها مقبّب من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري مع الفولاذ المصقول مع نقش خاص لعبارتي Limited Edition والرقم التسلسلي الفردي XXX/963، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 100 متر.