"الاتحاد للطيران" تطلق خدمة دردشة مباشرة لمتطلبات السفر

  • 2024-06-24
  • 12:01

"الاتحاد للطيران" تطلق خدمة دردشة مباشرة لمتطلبات السفر

أطلقت "الاتحاد للطيران" ميزة مبتكرة للدردشة عبر الإنترنت تم تصميمها لضمان حصول العملاء على أحدث المعلومات الدقيقة حول المستندات التي يحتاجون إليها قبل السفر.

ويقوم النظام بتوجيه العملاء مع مجموعة من الأسئلة والأجوبة مع تحديد التأشيرة وتذكرة السفر والوثائق الأخرى التي يحتاجونها، إلى جانب أي متطلبات أخرى.

وتساعد هذه الخدمة الآلية العملاء على التقليل من وقت البحث على الإنترنت أو الاتصال بمراكز خدمة العملاء للتأكد من متطلبات وثائق السفر الخاصة بهم.

في هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية وشؤون الضيوف في "الاتحاد للطيران" جون رايت: "نحن ندرك مدى أهمية أن يشعر ضيوفنا بالاطمئنان إلى أن لديهم الوثائق الصحيحة لرحلتهم قبل السفر".

وأضاف "يتم تحديث هذه الخدمة الالكترونية تلقائياً من خلال نظام Timatic الذي يقدّمه الاتحاد الدولي للنقل الجوي، وهو الحل الرائد عالمياً في توفير المعلومات الدقيقة حول أحدث المتطلبات والوثائق المطلوبة للسفر الجوي الدولي، والذي يعتمد عليه قطاع السفر والسلطات الحكومية في جميع أنحاء العالم". 

من جهته، قال نائب رئيس أول للمنتجات والخدمات في "آياتا" فريدريك ليجر إن مساعدة الضيوف على الاستعداد لرحلتهم تعد عنصراً أساسياً لتجربة سفر سلسة وللامتثال التنظيمي، مشيراً إلى أن مبادرة "الاتحاد للطيران" لتوفير معلومات التأشيرة عبر برنامج الدردشة الآلي تقدم وسيلة إضافية للمسافرين للتحقق من متطلبات سفرهم وتدعم أتمتة تجربة السفر.