الامارات: إطلاق "مجموعة أمنيات" لقيادة المشروعات الجديدة لتحقيق محفظة بـ 100 مليار درهم

  • 2024-06-25
  • 14:10

الامارات: إطلاق "مجموعة أمنيات" لقيادة المشروعات الجديدة لتحقيق محفظة بـ 100 مليار درهم


 

كشفت شركة "أمنيات" العقارية عن هيكل مؤسسي جديد تترأسه "مجموعة أمنيات" التي تم تشكيلها حديثاً، في خطوة تمثل فصلاً جديداً في مسيرة الشركة. وتمثّل "مجموعة أمنيات" مظلةً لتحقيق النجاح في الشركات التابعة لها، حيث تهدف إلى تحقيق محفظة إجمالية بقيمة 100 مليار درهم إماراتي خلال السنوات الخمس المقبلة، وخصصت 50 مليار درهم إماراتي منها لمشروعات جديدة في قطاعات عقارية متنوعة.

ويشكل إطلاق "مجموعة أمنيات" إنجازاً كبيراً، ولاسيما أنها تؤكد التزامها بالمساهمة بإعادة رسم ملامح المشهد العقاري في دبي والمنطقة عموماً. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال المؤسس والرئيس التنفيذي مهدي أمجد: "أسست شركة أمنيات منذ 19 عاماً بمهمة واضحة تتمثل في تحقيق إنجازات غير مسبوقة في القطاع العقاري في دبي. وتشتهر دبي بأرقامها القياسية وقصتها المذهلة في التطور وتحقيق الإنجازات، لذا أردنا إنشاء مشروعات مميزة تزين أفق الإمارة بتصميمات وابتكارات وملامح معمارية فنية مميزة.

وأطلقتُ "مجموعة أمنيات" للاستثمار في علامات وشركات أخرى، بهدف تلبية احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في سوق العقارات الآخذ بالتنامي في الإمارات، ملتزمين بمبدأ "الأفضل ضمن فئتها – في كل الفئات"، ومدفوعين بالنمو القوي لاقتصاد الدولة ورؤيتها طويلة الأمد، وبإلهام من نجاح علامة أمنيات فائقة الفخامة.

وتم الإعلان عن "مجموعة أمنيات" اليوم لمواصلة مهمتنا في الارتقاء بمكانة الناس في قلب أعمالنا، والإسهام في تحقيق حياة وبيئة أفضل لجميع أصحاب المصلحة والموظفين والعملاء وأحبائهم. وستواصل "مجموعة أمنيات"، بالاستناد إلى التزام ثابت بالتميز، سعيها لإرساء معايير جديدة وابتكار تجارب تسهم في تحسين جودة الحياة، وذلك في مختلف القطاعات التي تعمل بها".

وتستفيد المجموعة من شبكتها الضخمة من المواهب العالمية لإحداث تغيير نوعي في الطريقة التي يختبر بها السكان الحياة الحضرية، بالارتكاز على نهج شامل، ومع التركيز على جوانب الابتكار والاستدامة.