"إعمار العقارية" الإماراتية تطلق 30 مشروعاً

  • 2024-07-12
  • 09:15

"إعمار العقارية" الإماراتية تطلق 30 مشروعاً

أطلقت شركة "إعمار العقارية" الإماراتية 30 مشروعاً ما أدى إلى بيع 8.400 وحدة خلال الأشهر الستّة الأولى من العام الحالي وتعاونت مع 995 وكالة ودرّبت 5945 وكيلاً عبر "أكاديمية إعمار" لتحقيق هذا النموّ.

وشهدت مشاريع مثل "العنوان زعبيل رزيدنسز" و"بالاس رزيدنسز دبي هيلز إستيت"، بيع 2500 وحدة  لكلّ منهما في غضون 7 أيام فقط، كما منحت الشركة 50 عقد بناء بقيمة 8.7 مليارات درهم. وحصل برج خليفة على شهادة "LEED" البلاتينية للبناء المستدام، ما يعزّز التزام "إعمار" بالاستدامة.

وفي ما يخص مراكز التسوّق التابعة لـ"إعمار"، فقد استمرّت بدورها في تحقيق المزيد من النجاحات في النصف الأول من العام 2024، بما في ذلك "دبي مول"، الذي أصبح المكان الأكثر زيارة على مستوى العالم في العام 2023 مع اجتذابه 105 ملايين زائر. وسجّل المول زيادة بنسبة 8 في المئة في عدد الزوّار مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، كما ساهمت التحسينات مثل زيادة عدد مواقف السيارات المتاحة وتحسين تصميم دورات المياه في تعزيز تجربة الزوّار.

واجتذبت "دبي أوبرا" 250 ألف مشاهد، كما إن إطلاق "مراسي أكواريوم" والحديقة المائية، وهو الأكبر في البحرين، وأول سينما "IMAX" بتقنية الليزر في "ريل سينما البحرين"، سلّط الضوء على التزام "إعمار" بتقديم تجارب ترفيهية استثنائية.

وفي السياق ذاته، تم إجراء 2331 جلسة تدريب على السلامة من الحرائق والاستعداد للطوارئ، وتدريب 6561 فرداً من موظفي إعمار والمستأجرين على حدّ سواء.

وأفادت الشركة أنها أدارت تراكم المياه بشكل فعّال خلال الأمطار الغزيرة في نيسان/أبريل الماضي، ما ضمن الدعم المستمر للمجتمعات المتضرّرة، حيث قدّمت إصلاحات مجانية للوحدات السكنية المتضرّرة من الأمطار الغزيرة داخل مجمّعاتها السكنية، وقد تمّ إصلاح أكثر من 4500 منزل حتى نهاية حزيران/يونيو 2024، وحصلت "إعمار" على جائزة "مطوّر العام" من "أريبيان بيزنس".

وعلى الصعيد الدولي، حقّقت "إعمار" إنجازات كبيرة في بيع وحدات "أوربان أويزسي"س في جورجاون عند إطلاقها، وتقدماً كبيراً في مشروعَيّ "بانوراما" و"ذا فيوز" في كراتشي.

وتمّت معالجة أكثر من 21 ألف طلب خدمة، وتسجيل أكثر من 6 آلاف وحدة، وتسليم أكثر من 3500 وحدة للعملاء في النصف الأول من العام 2024، وأجرت الشركة أكثر من 500 مراجعة لمتسوّقين خفيين لضمان أعلى معايير الخدمة.

وفي هذا السياق، قال مؤسس "إعمار العقارية" محمّد العبّار: " أداؤنا في النصف الأول من العام 2024 يعكس سعي إعمار المستمرّ نحو التميز والابتكار، فنحن لا ندير أعمالاً فحسب، بل نصنع نهجاً ونبني مجتمعات مُعدّة لمستقبل أكثر ازدهاراً".