"الخليج للاستثمار الإسلامي القابضة" تعيّن سعيد صالح الغامدي عضواً في مجلس إدارتها

  • 2024-07-15
  • 09:02

"الخليج للاستثمار الإسلامي القابضة" تعيّن سعيد صالح الغامدي عضواً في مجلس إدارتها

عيّنت مجموعة "الخليج للاستثمار الإسلامي" (GII) سعيد صالح الغامدي في مجلس إدارة شركة "GII القابضة"، مما يعزز تمثيلها للمواطنين السعوديين في مجلس إدارتها، حيث تتوسع أنشطة "GII" في جميع أنحاء السعودية خلال العام 2024.

والغامدي هو الرئيس التنفيذي لمكتب عائلة النهدي، أصبح مكتب عائلة النهدي مساهماً بارزاً في مجموعة "GII" خلال الصيف الحالي بعد أن ضخ المزيد من رأس مال النمو في المجموعة، مما يؤكد على جاذبية مجموعة GII المستمرة للمستثمرين الخليجيين.

ويعدّ الغامدي قائداً استراتيجياً يتمتع بخبرة تزيد على 26 عاماً في الإدارة والمالية، وقد شغل سابقاً مناصب متعددة منها مدير أول للتخطيط والتحليل المالي في شركة "النهدي الطبية"، ثم الرئيس المالي للمجموعة في مجموعة "فقيه للرعاية". ويحمل الغامدي درجة بكالوريوس في المحاسبة من "جامعة الملك فهد للبترول والمعادن" في الظهران، وماجستير إدارة الأعمال من "جامعة الملك عبد العزيز" بجدة، كما شارك في العديد من برامج القيادة، بما في ذلك "برنامج أكسفورد السعودي المتقدم للإدارة والقيادة" في "جامعة أكسفورد".

وفي هذا السياق، عبّر الشريكان المؤسسان والرئيسان التنفيذيان لمجموعة "GII"، محمد الحسن وبانكاج جوبتا، قائلين عن سعادتهما بإضافة الخبرة الواسعة والعلاقات القوية التي يتمتع بها سعيد الغامدي إلى مجلس إدارة "GII"، حيث يضع التوجيهات الاستراتيجية لعمليات "GII" في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وعلى نطاق أوسع في دول مجلس التعاون الخليجي".

وأضافا أن إدراج رأس مال النمو والخبرة التنفيذية لمكتب عائلة النهدي يُعزز استراتيجية نمو مجموعة "GII" وقدراتها داخل المملكة، والتي تتضمن بالفعل ترخيصاً مصرفياً من هيئة السوق المالية لشركة "GII" السعودية، بالإضافة إلى استحواذها على مخابز عماد في جدة وحصة كبيرة في شركة عبير الطبية خلال الأشهر الستة الماضية.