BREITLING تفتتح متجرها المؤقت في شارع الشانزليزيه

  • 2024-08-02
  • 12:06

BREITLING تفتتح متجرها المؤقت في شارع الشانزليزيه

افتتحت Breitling متجرها المؤقت الجديد في شارع الشانزليزيه بباريس، وهو أكبر متجر للساعات في الشانزليزيه وأحد أكبر المتاجر في العالم، متساوياً في المساحة مع متجر Breitling في شارع ماديسون بنيويورك.

ويعزّز هذا الافتتاح حضورَ العلامة في قلب العاصمة الفرنسية، ويأتي في الوقت المناسب تماماً للاحتفال بحملتها تحت عنوان 140 عاماً من الإبداعات.

تقع هذه المساحة المُخصّصة لأسلوب الحياة على مساحة 400 مترٍ مربعٍ في في المبنى الرقم 76 من شارع الشانزليزيه، وتعد الزوارَ بالانغماس الكامل في العالم الرمزي للعلامة. وسيتمكن عشاق الساعات وهواة جمعها على تشكيلة رائعة من ساعات العلامة تجمع بين التقنية المتطورة والتصميم الفريد، ليمثّلا العوالم المختلفة للعلامة.

المدير الإداري في Breitling جنوب أوروبا إدوارد داربومو قال: "إن افتتاح متجرنا المؤقت في الشانزليزيه يُعد فرصة رائعة لـBreitling لمشاركة شغفنا بصناعة الساعات مع مجتمع عشاق الساعات في باريس".

ويستضيف متجر العلامة المؤقت في الشانزليزيه فعاليات خاصة، وعمليات تبادل واتفاقات تعاون حصرية، احتفالاً بالذكرى السنوية الأربعين بعد المئة للعلامة، وذلك من خلال استكشاف الروابط بين الوقت، والمغامرة، والتميّز والابتكار، وسيضم المتجر مساحات مخصصة للمبيعات، وبار Breitling، وملابس وإكسسوارات علامة ديوس، ودراجات نارية من علامة تريومف ومفاجآت أخرى متنوعة.

تجدر الإشارة إلى أن علامة الساعات السويسرية ستنتقل بشكل دائم في العام 2025 إلى 78 شارع الشانزليزيه.