ندق نوڤا إم العليا الرياض" من "إيدج من روتانا" يفتح أبوابه في الربع الأخير من 2024

  • 2024-08-14
  • 13:35

ندق نوڤا إم العليا الرياض" من "إيدج من روتانا" يفتح أبوابه في الربع الأخير من 2024

يستعد فندق "نوڤا إم العليا الرياض"، تحت العلامة التجارية "إيدج من روتانا"، لفتح أبوابه أمام الضيوف خلال الربع الأخير من العام 2024.  

يضم فندق نوڤا إم العليا الرياض 104 غرف وجناح مصممة بشكل يجمع بين التصميم العصري والوظيفة العملية، وهي مجهزة بأحدث المرافق التي تمنح المسافرين مكاناً أنيقاً للعمل أو للترفيه. 

 يستمتع الضيوف في فندق نوڤا إم العليا الرياض بمجموعة متنوعة من مرافق الطعام، إذ يفتح مطعم مسك أبوابه طوال اليوم ليقدم لضيوفه "نكهات العالم" في بوفيه يضم تشكيلة من الأطباق العالمية اللذيذة. أما مقهى سولا في بهو الفندق فيقدم أجود أنواع القهوة والشاي والأطباق الخفيفة، كما يمنح الضيوف خياراً للوجبات الجاهزة والشهية ليأخذوها معهم في أي وقت. وتتوفر أيضاً خدمة تقديم الطعام داخل الغرف على مدار الساعة لتضمن خدمة سريعة لمن يفضلون تناول طعامهم في غرفهم المريحة.  

ومن مرافق الفندق كذلك بوديلاينز نادي اللياقة والصحة الذي يضم صالة رياضية مجهزة بالكامل، وغرف الساونا والبخار والتدليك. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرطبات المنعشة حول المسبح على سطح الفندق، في أجواء فريدة للباحثين عن الاسترخاء أو الأنشطة الممتعة.

ويوفر فندق نوڤا إم العليا الرياض للمسافرين لغايات العمل مرافق تتسم بالمرونة والراحة، منها ثلاث قاعات منفصلة للاجتماعات تناسب الاجتماعات المتوسطة، وجميعها مزودة بأحدث التقنيات المتطورة.  

ويتولى قزحيا طنوس منصب المدير العام لفندق نوڤا إم العليا الرياض، وهو يتمتع بخبرة واسعة والتزام كبير تجاه التميز. وقد شغل قبل ذلك منصب المساعد التنفيذي لمدير عام فندق أمواج روتانا دبي، ولعب دوراً بالغ الأهمية في الإشراف على عمليات الفندق وإدارة أعمال تجديد الفندق الشاملة.  

وقال طنوس: "نعمل بالتعاون مع فريقنا في مكتب روتانا الرئيسي ومع الشركة المالكة لافتتاح ناجح لفندق نوڤا إم العليا الرياض، فهدفنا هو تقديم خدمات لا تضاهى وتحقيق تجربة لا تنسى لضيوفنا في الفندق. وسيسهم الموقع الإستراتيجي والمرافق العصرية والخيارات المتميزة من وجهات الطعام في تلبية احتياجات مختلف المسافرين الكرام". 

يذكر أن علامة "إيدج إيدج من روتانا" انطلقت في أيار/ مايو 2022ـ وهي أحدث علامات مجموعة روتانا التي تضم أكثر من 100 فندق قائم وقيد التنفيذ في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا.