مجموعة "شديد كابيتال" تعيّن ستيوارت ديفيز مديراً مستقلاً غير تنفيذي في شركة "مايلستون ريسك سوليوشنز"

  • 2024-08-22
  • 14:38

مجموعة "شديد كابيتال" تعيّن ستيوارت ديفيز مديراً مستقلاً غير تنفيذي في شركة "مايلستون ريسك سوليوشنز"

عيّنت مجموعة "شديد كابيتال" ستيوارت ديفيز مديراً مستقلاً غير تنفيذي في شركة "مايلستون ريسك سوليوشنز" Milestone Risk Solutions في المملكة المتحدة وعضواً في اللجنة الإستراتيجية لشركة "مومنتم إنشورنس" Momentum Insurance.

يتمتّع ديفيز واسعة تزيد على 20 عاماً في سوق التأمين في لندن، إذ سبق أن شغَلَ منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة إعادة التأمين العالمية Sompo Canopius ، وتولى لمدة 17 عاماً مهمة الرئيس التنفيذي لشركة  Aegis اللندنية التي تُعتبر من وكلاء "لويدز" البارزين، وكان أيضاً شريكاً في Keyhaven Capital Partners، كما كان رئيساً تنفيذياً لمجموعة التأمين وإعادة التأمين Darag، ورئيساً لشركة Elseco MGA.

وتعمل شركة "مايلستون ريسك سوليوشنز" الواقعة تحت الصلاحيات الإشرافية لهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، في مجموعة من أنشطة التأمين وإعادة التأمين، وهي تتمتع بمكانة مرموقة كوكيلة إدارية (Coverholder)  تمثل "لويدز"، مما يسمح لها بتوفير التأمين نيابة عن وكلاء "لويدز".

وفي العام 2023 أصبحت الشركة مملوكة لمجموعة "شديد كابيتال" بعد الاستحواذ على شركة Trilogy MGA. وقد عزّزت هذه الخطوة الإستراتيجية قدرات شركة "مايلستون ريسك سوليوشنز" وحضورها في السوق، مما جعلها منسجمة مع عمليات "شديد كابيتال" وخبرتها الواسعة في قطاع التأمين وإعادة التأمين.