"Ooredoo" القطرية: شريك حلول "مايكروسوفت" للبنية التحتية" من "أزور"

  • 2024-08-28
  • 10:03

"Ooredoo" القطرية: شريك حلول "مايكروسوفت" للبنية التحتية" من "أزور"

حصلت "Ooredoo" القطرية على لقب شريك حلول مايكروسوفت للبنية التحتية من "أزور"، ما يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال الخدمات السحابية مع التزامها الراسخ بتزويد عملائها بأحدث الحلول المتطورة.

وأشارت الشركة في بيان إلى أن حصولها على اللقب يوضح قدراتها الكبيرة على مساعدة مختلف الشركات في كل خطوة من رحلتها السحابية مع "مايكروسوفت أزور"، بدءاً من التصميم والانتقال بسهولة إلى التشغيل وتحسين البنية التكنولوجية لديها.

وذكرت أنه مع التوجه العالمي نحو التحول الرقمي، تعتبر هذه الخطوات ضرورية لتعزيز أمن الأعمال والأداء والإدارة مع لعب دور محوري في تحديث العمليات وتحقيق الأهداف التنظيمية المستقبلية.

واعتبرت الشركة أن حصولها على لقب شريك حلول مايكروسوفت للبنية التحتية من "أزور"، الذي يشتهر بمعاييره الصارمة والدقيقة، لا يمثل فقط شهادة على كفاءة أريد قطر في قطاع الاتصالات، بل إنه أيضاً مؤشر رئيسي للعملاء لتحديد الشركات المؤهلة التي تتمتع بالمستوى اللازم من الخبرة والتخصص والتوافق مع اتجاهات السوق الحديثة، والأولويات الاستراتيجية لتسهيل هذه التحولات داخل شركاتهم.

وفي هذا المجال، قال رئيس خدمات الشركات في الشركة ثاني المالكي إن الحصول على لقب شريك في هذا المجال المتخصص والمتطور باستمرار من الحوسبة السحابية، يؤكد التزام الشركة بالاستثمار في المستقبل ويسلط الضوء على خبراتها.

وأوضح أن الشركة تحرص على مواصلة سجلها الحافل بالنجاح وإظهار قدراتها في مساعدة الشركات على اتخاذ خطواتها التالية في تمكين عملياتها والارتقاء بها من خلال الاستخدام الفعال للأدوات الرقمية الجديدة.