مجموعة ساعات Villeret تتألّق باللون الأخضر

  • 2024-09-04
  • 11:18

مجموعة ساعات Villeret تتألّق باللون الأخضر

تزيّن Blancpain تصاميم Villeret Extraplate وQuantième Complet وQuantième Phases de Lune وTourbillon Carrousel الجديدة بالميناء الأخضر المحبوب للغاية، المستوحى من أشجار التنوب في الفاليه دي جو Vallée de Joux المحيطة بالمصنع في لو براسوس. ومن النماذج البسيطة للغاية إلى النماذج المعقدة تقنياً للغاية، تعمل العلامة على تعزيز صدى تاريخها من خلال الاستمرار في زرع غابات هذا الوادي في مجموعتها.

تقويم كامل متناغم

من خلال ربط تقويم كامل بشكل متناغم مع عرض مراحل القمر، تعدّ ساعة Villeret Quantième Complet المصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً بقطر 40 ملم أعجوبة ميكانيكية. تشير الساعة إلى التاريخ، ويوم الأسبوع والشهر من خلال حلقة التاريخ وفتحتين مُخصَّصتين لذلك، وهي متناسبة بعناية لضمان التوازن البصري الأمثل وراحة القراءة.

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار 6654، بإحتياطي طاقة مدته 72 ساعة.

تتمتّع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.

روائع ميكانيكية

قدّمت العلامة ساعة Villeret Tourbillon Carrousel لأول مرة على مستوى العالم في العام 2013، وأظهرت قدرة Blancpain على ابتكار روائع ميكانيكية معقّدة للغاية من خلال الجمع بين منظِّمين في ساعة واحدة: معيار 2322، فلاينغ توربيون عند الساعة الثانية عشرة، ودوّار طائر عند الساعة السادسة، بالإضافة إلى عرض التاريخ عند موضع الساعة الثالثة، وهي تتمتع بإحتياطي طاقة مدته 168 ساعة.

وتتألّق الساعة بعلبتها المصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً بقطر 44.60 ملم وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.

تصميم أنيق

تركّز ساعة Villeret Extraplate المُصمَّمة بأناقة على مؤشّرات الوقت الأساسية (الساعات والدقائق والثواني) مع إضافة التاريخ ضمن حركة أوتوماتيكية التعبئة معيار 1151، بإحتياطي طاقة مدته 100 ساعة.

علبتها من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً بقطر 40 ملم وسماكة 8.70 ملم، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 30 متراً.

مرحلة القمر الأنثوية

تظهر مرحلة القمر الأنثوية للعلامة بكل جمالها لإضفاء الحيوية على ساعة Quantième Phases de Lune. يعمل "هذا الوجه المفعم بالخير" على ضبط الساعة مع دورات القمر، إلى جانب حلقة التاريخ وعقرب على شكل هلال، وتحتضن بحركة مضمونة معيار 913QLP، بإحتياطي طاقة مدته 40 ساعة.

صمّمت علبة الساعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً بقطر 33.20 ملم تحيط  بها حلقة من الألماس، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 30 متراً.