"أسبوع الساعات دبي" يستضيف النسخة العاشرة من منتدى صناعة الساعات في هونغ كونغ

  • 2024-09-13
  • 14:32

"أسبوع الساعات دبي" يستضيف النسخة العاشرة من منتدى صناعة الساعات في هونغ كونغ

يستضيف أسبوع الساعات دبي النسخة العاشرة من منتدى صناعة الساعات الشهير من 22 لغاية 24 تشرين الأول/ أكتوبر، وذلك في Christie’s in The Henderson, Central في هونغ كونغ.

ينعقد المنتدى الذي يشكّل المنتدى جزءاً لا يتجزّأ من برنامج أسبوع الساعات دبي تحت عنوان "HF.10"، ويتضمّن حوارات وتبادل فكري حول صناعة الساعات وغيرها من الصناعات بقيادة الخبراء والرواد من مختلف المجالات. ومنذ تنظيمه للمرة الأولى في العام 2015، كان المنتدى رائداً في عقد حلقات نقاش حول موضوعات مهمة في صناعة الساعات، وذلك في إطار ما يزيد عن 90 جلسة نقاش وأكثر من 270 متحدثاً.

المديرة العامة لـ أسبوع الساعات دبي هند صديقي قالت: "يسعدنا أن نستضيف النسخة العاشرة من منتدى صناعة الساعات لأول مرة في هونغ كونغ، مما يمثل خطوة مهمة في توسيع حضورنا الدولي في مركز صناعة الساعات الفاخرة في آسيا. إن استضافة هذا الحدث الثاقب مع جمهور جديد مميّز يسمح لنا بالتواصل مع من نلتقي معهم فكرياً في المجتمع المحلي واستكشاف عوالم الفخامة والساعات بشكل جماعي. إن القيام بذلك يمكّننا من مواصلة تطوير منتدى صناعة الساعات ومنصة أسبوع الساعات دبي مع الحفاظ على جيناتها الفريدة".

وأضافت صديقي: "نتطلع إلى توسيع إرثها المنصة من خلال توحيد المزيد من عشاق الساعات في جميع أنحاء العالم ومشاركة هذا الشغف كمجتمع".

وفي الموازاة، ستغطي الدورات التدريبية الشخصية المهارات الأساسية بما في ذلك صناعة hgJ Tin Clock، مزج الشاي، فن الخط الصيني مع إيلين وونغ وورشة عمل Creative Automata بقيادة tيونا كروغر، بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن البرنامج ورشة عمل رئيسية عن the Art of Lume Painting.