"والتر بوتي شيفاً تنفيذياً في منتجع "سيكس سينسيز زيغي باي

  • 2024-07-04
  • 11:29

"والتر بوتي شيفاً تنفيذياً في منتجع "سيكس سينسيز زيغي باي

عيّن منتجع سيكس سينسيز زيغي باي في شبه جزيرة مسندم في سلطنة عُمان والتر بوتي شيفاً تنفيذياً جديداً للمنتجع.

يتمتّع بوتي بمسيرة مهنية حافلة حيث بدأ قبل أكثر من 30 عاماً بالتدرّب تحت إشراف الشيف التنفيذي جاكي دوناتز في أحد الفنادق من فئة الخمس نجوم بمدينة زيوريخ ما بين العامين 1986 و1989. وتولى بعدها أول أدواره القيادية شيفاً تنفيذياً في فندق هانترز كانتري هاوس في جنوب أفريقيا، ثم في فندق بونتريسينا سبورت في سويسرا العام 2002. وشغل ما بين العامين 2005 و2007 منصب الشيف التنفيذي والمدير المؤقت لقسم المأكولات والمشروبات على متن ذا وورلد، أكبر سفينة سياحية سكنية مملوكة لجهة خاصة في العالم، ثم انضم في العام 2010 إلى شركة سلبرتي للرحلات البحرية في ميامي، حيث تولى مهام الإشراف على عدد من مطابخ السفن الكبيرة؛ وعُيّن في العام 2011 شيفاً تنفيذياً مؤقتاً في أوريون إكسبيدشن للرحلات البحرية في سيدني.

شغل بوتي منصب الشيف التنفيذي في فندق موفنبيك أمباسادور في أكرا، وفي منتجع سونيفا فوشي في جزر المالديف وفي أنانتارا المالديف وذلك قبل انضمامه إلى منتجع سيكس سينسيز ياو نوي في تايلند في العام 2017.

لعب بوتي دوراً محورياً في العامين 2022 و2023 في منصب الشيف التنفيذي لافتتاح منتجع أفاني+ فارس المالديف خلال مرحلة ما قبل الافتتاح، وقبل انضمامه إلى سيكس سينسيز زيغي باي، عمل بوتي لمدة عام في منتجع ماراديفا فيلاز في موريشيوس.