اتفاقية بين "هيلتون" وإم للضيافة" لافتتاح فندق ومنتجع هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان في رأس الخيمة

  • 2024-07-08
  • 08:30

اتفاقية بين "هيلتون" وإم للضيافة" لافتتاح فندق ومنتجع هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان في رأس الخيمة

أبرمت مجموعة هيلتون اتفاقية مع شركة "إم للضيافة" (M Hospitality) لافتتاح فندق ومنتجع هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان في رأس الخيمة في الإمارات، ومن المتوقع أن تسهم المنشأة الجديدة المقرر افتتاحها في الربع الرابع من العام 2026، في إثراء محفظة هيلتون التي تضم 80 فندقاً تحت 11 علامة تابعة لهيلتون في الشرق الأوسط.

نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وإفريقيا في هيلتون كارلوس خنيصر ثمّن التعاون "من جديد مع شركة "إم للضيافة" ترسيخاً لحضورنا القوي في رأس الخيمة الذي يمتدّ لأكثر من 20 عاماً". وقال: "يمثّل هذا المشروع الجديد خطوة مهمة نحو تعزيز حضورنا في قطاع الضيافة والقطاع العقاري، ولاسيما وأنّ رأس الخيمة، بما فيها من وجهات ترفيهية رائدة كجزيرة المرجان، تمتلك مقوّمات غنيّة للنمو والتوسّع، إذ تشير التوقعات إلى أنها ستستقبل ما يزيد على 3.8 ملايين زائر بحلول العام 2027، وهناك حالياً فندقان يحملان علامة هيلتون في الجزيرة وسيشكّل منتجع هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان إضافة قيّمة لعروضنا هناك".

ويضمّ فندق ومنتجع هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان 315 غرفة فسيحة و35 وجناحاً فندقياً. ومن المقرّر أن يحتضن المنتجع ستة مطاعم ومقاهٍ، ومجموعة من المرافق الترفيهية التي تشمل نادياً رياضياً ومنتجعاً ومركزاً صحياً، إلى جانب حوض سباحة بانورامي بإطلالات على الخليج العربي، وملاعب تنس ونادٍ للأطفال ومسبح ومنطقة ألعاب مخصّصة للصغار، بالإضافة الى صالة تنفيذية وأربع قاعات اجتماعات وقاعة حفلات تتسع لما يصل إلى 300 شخص.

وأضاف بدوره رئيس مجلس إدارة شركة "إم للضيافة" محمد رقيط: "يمثّل هذا التعاون مع علامة هيلتون ثالث مشاريعنا الرائدة في رأس الخيمة، وهو خطوة مهمة في سياق جهودنا للمساهمة الفاعلة في إثراء المشهد الثقافي والاقتصادي في الإمارة".