راديسون تفتتح فندق "بارك إن باي راديسون مكة ذاخر الغربي"

  • 2024-07-30
  • 10:52

راديسون تفتتح فندق "بارك إن باي راديسون مكة ذاخر الغربي"

افتتحت مجموعة فنادق راديسون فندق "بارك إن باي راديسون مكة ذاخر الغربي". ويأتي هذا الافتتاح بعد إطلاق فندق "بارك إن باي راديسون مكة ذاخر الشرقي"، مما يعزّز وجود المجموعة في المدينة المقدسة.

ويوفر فندق "بارك إن باي راديسون مكة ذاخر الغربي" 161 غرفة مُصممة بذوق معاصر ومطعماً يفتح أبوابه لاستقبال الضيوف طوال اليوم ومقهى بهو مريح يُقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية، كما يوفر الفندق خدمة النقل ذهاباً وإياباً مجّاناً على مدار 24 ساعة إلى المسجد الحرام في مكة المكرمة.

يقع الفندق في قلب مدينة ذاخر، على بُعد 2.1 كلم فقط من المسجد الحرام، وهو جزء من مشروع التطوير العمراني الشامل الذي تقوده المملكة العربية السعودية والذي يمتد على مساحة 320.000 متر مربع، باستثمارات إجمالية تبلغ 7 مليارات دولار (26 مليار ريال سعودي)، وتهدف إلى إنشاء نظام بيئي سلس يضم مساحات سكنية وتجارية ومساحات ضيافة.

المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق راديسون بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا تيم كوردون قال: "يعد افتتاح فندق بارك إن باي راديسون مكة ذاخر الغربي خطوة مهمة في نمونا الإستراتيجي في المملكة العربية السعودية. نحن ملتزمون بدعم رؤية المملكة 2030 من خلال توفير تجارب ضيافة استثنائية من شأنها تلبية احتياجات كل من الحجاج والمعتمرين والمسافرين بغرض الترفيه".

وأضاف المدير العام لفندق بارك إن باي راديسون مكة ذاخر الغربي بسام خنفر: "تُعد مكة المكرمة وجهة حيوية للسياحة الدينية، ونهدف إلى تلبية الاحتياجات المتطورة للحجاج والمسافرين على حد سواء. نحن فخورون بمساهمتنا في مستقبل قطاع الضيافة في مكة المكرمة بما يتماشى مع الرؤية التقدمية للمملكة العربية السعودية".