يوشي كاتسودا رئيساً إقليمياً لـ "إم إف جي" بمنطقة الشرق الأوسط

  • 2024-09-18
  • 13:22

يوشي كاتسودا رئيساً إقليمياً لـ "إم إف جي" بمنطقة الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة "إم يو إف جي" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا" عن تعيين يوشي كاتسودا رئيساً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط.

وسيكون يوشي مسؤولاً عن جميع الأعمال والنشاطات من فرع مركز دبي المالي العالمي (DIFC) في دبي حيث تواصل "إم يو إف جي" خدمة العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط مع التركيز على الابتكار والاستدامة وحلول التمويل المخصصة، والمصممة لتلبية متطلبات هذه المنطقة. وسيتسلم يوشي كاتسودا مهام عمله الجديد اعتباراً من 20 أيلول/سبتمبر 2024، وسيكون مسؤولاً أمام هيديفومي يامامورا، المدير التنفيذي الإقليمي لمجموعة "إم يو إف جي في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا".

بعد انضمامه إلى مجموعة "إم يو إف جي" منذ 25 عاماً، أصبح يوشي قائداً محنكاً يحظى باحترام كبير ويتمتع بخبرة عريضة، حيث شغل عدداً من المناصب العليا في مجالات عدة منها ما يتعلق بالتعامل المباشر مع العملاء ومنها ما يتعلق بالمنتجات والتخطيط وذلك في بلدان ومناطق عديدة في اليابان وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وفي الآونة الأخيرة، تولى يوشي منصب رئيس مكتب الخدمات المصرفية المؤسساتية العالمية في قسم التخطيط في إدارة الأعمال المصرفية المؤسساتية والاستثمارية العالمية (GCIB) في طوكيو، وقبل ذلك أمضى ثلاث سنوات كرئيس لإدارة استراتيجية الأعمال في فرع مركز دبي المالي العالمي بين عامي 2018 و2021.

يحل يوشي محل يوهسوكي "ريكي" تاكاهاشي الذي قاد العمليات بنجاح في منطقة الشرق الأوسط منذ تموز/يوليو 2023.

وقال المدير التنفيذي الإقليمي في مجموعة "إم يو إف جي في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا" هيديفومي يامامورا: "يسعدني أن يتولى يوشي هذا المنصب لقيادة الفريق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تظل هذه المنطقة مركزاً عالمياً رئيسياً لأعمال العملاء وأنا متأكد من أنه سيواصل تعزيز وتنمية نجاحاتنا هناك".

من جهته، قال الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط يوشي كاتسودا: "يشرفني أن أتولى هذا المنصب بعد أن أمضيت السنوات الثلاث الماضية من مسيرتي المهنية في التعرف على هذه المنطقة. أعتقد أننا قادرون على المضي قدماً بثبات وقوة لنعمل على تطوير وتعزيز علاقاتنا مع عملائنا الحاليين بالإضافة إلى توسيع وتنمية علاقات جديدة".