شراكة بين "أدنيك" الإماراتية و"ريزورتس وورلد كروزس" لتعزيز سياحة الرحلات البحرية

  • 2024-09-04
  • 09:00

شراكة بين "أدنيك" الإماراتية و"ريزورتس وورلد كروزس" لتعزيز سياحة الرحلات البحرية

وقّعت مجموعة "أدنيك" الإماراتية عبر ذراعها السياحية "سياحة 365" شراكة مع شركة "ريزورتس وورلد كروزس" الآسيوية بهدف تعزيز سياحة الرحلات البحرية.

وتعمل هذه الشراكة على ترسيخ مكانة "سياحة 365" مزوداً رائداً لخدمات المناولة الأرضية في الخليج العربي إلى جانب تحسين تجربة الركاب ودعم نمو السياحة الإقليمية في الوجهات الرئيسية.

ومن خلال هذا التعاون، ستوسع "سياحة 365" خدماتها الشاملة في مجال المناولة الأرضية لتشمل "ريزورتس وورلد كروزس" التي ستصل إلى مواقع رئيسية مثل صير بني ياس ودبي في الإمارات، ومسقط وخصب في سلطنة عمان والدوحة في قطر ضمن انتشارها في الخليج العربي. وستوفر "سياحة 365" خدمات لوجيستية سلسة وخدمات مخصصة لضمان تقديم تجربة سلسة وفاخرة لركاب الرحلات البحرية في كل ميناء.

وفي هذا السياق، أكد العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة "أدنيك" حميد مطر الظاهري أهمية عقد الشراكة مع "ريزورتس وورلد كروزس" بينما توسّع عملياتها في الخليج العربي، مشيراً إلى أن رسالة "أدنيك" تتمثل في تحسين تجربة الركاب من خلال تقديم خدمات مخصصة تلبي الاحتياجات الفريدة لقطاع الرحلات البحرية، مضيفاً أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز حضور "أدنيك" الإقليمي وتطوير القطاع السياحي في المنطقة.