"طيران الإمارات" تشغل طائراتها المحدّثة "بوينغ 777" إلى 6 وجهات أميركية

  • 2024-09-18
  • 13:48

"طيران الإمارات" تشغل طائراتها المحدّثة "بوينغ 777" إلى 6 وجهات أميركية

أعلنت "طيران الإمارات" تشغيل طائراتها المحدثة من طراز "بوينج 777" إلى 6 وجهات في الولايات المتحدة الأميركية.

وستشغّل الناقلة طائرات "بوينج 777" المحدثة على رحلات مباشرة إلى شيكاغو وبوسطن ودالاس فورت ورث وسياتل، إلى جانب رحلاتها إلى بوغوتا عبر ميامي، وإلى نيوارك عبر أثينا. وتتميز الطائرات المحدثة بأربع درجات للمقصورة بتصميمات وتجهيزات داخلية، وتعتزم "طيران الإمارات" البدء في تشغيل طائراتها المحدثة إلى الولايات المتحدة اعتباراً من الأول من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وفي هذا السياق، أكد نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في "طيران الإمارات" عدنان كاظم التطلع إلى تقديم مستوى جديد من الراحة والخصوصية إلى المزيد من المدن من خلال المقصورات المحدثة على طائرات "بوينغ 777"، ولاسيما مع النجاح اللافت والطلب الكبير على الدرجة السياحية الممتازة على خطوط مثل مطار نيويورك جون إف كينيدي ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن التي نخدمها بطائراتنا من طراز إيرباص A380 المحدثة.

وأضاف كاظم أن تقديم الشركة لطائراتها المحدثة وحرصها على توفير تجارب متميزة في الأجواء لعملائها على المزيد من الوجهات في الولايات المتحدة، يعكس التزامها الطويل الأمد لهذه السوق المهمة، ومن شأن إضافة المزيد من الخيارات المتميزة في غضون بضعة أشهر فقط أن يضمن تقديم العروض التنافسية وأفضل قيمة لعملائها.