BREITLING: باقة من الساعات احتفالاً باليوم الوطني السعودي

  • 2024-09-16
  • 11:10

BREITLING: باقة من الساعات احتفالاً باليوم الوطني السعودي

تدعو Breitling إلى الاحتفال باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين بإطلالة أنيقة مع باقة من الساعات بتصاميم متنوّعة وبدرجات اللون الأخضر التي تشكّل الخيار الأمثل للرجال والنساء، تتميز هذه الساعات بالأناقة والرقي.

إصدار محدود

تقدّم العلامة من ضمن هذه الساعات ساعة Chronomat Automatic GMT 40 Giannis Antetokounmpo المحدودة الإصدار بالتعاون مع نجم كرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو. تمزج الساعة بين الحِرفية العريقة والأسلوب البسيط الذي يتميّز به لاعب كرة السلة المحترف، ويقتصر هذا الإصدار على 2000 قطعة فقط.

تمتاز بدرجات اللون الأخضر اختارها يانيس بنفسه، وبحفاظها كذلك على ميزات تصميم ساعة Chronomat الكلاسيكية مثل سوار رولو المصنوع من المعدن أو المطّاط، والمؤشرات المرتفعة عند الدقيقة 15. ومن مزايا هذه الساعة، عقرب الثواني الذي يحمل الحرفين الأولين من اسم يانيس أنتيتوكونمبو باللغة الإنجليزية (GA)، فيما يعكس ميناء الثواني تصميم كرة السلة، في لفتة إلى مهنة اللاعب وشغفه بها.

رحلة استوائية

تُعدّ مجموعة Chronomat South Sea Capsule الخلابة والمرصّعة بالمجوهرات بمثابة رحلة إلى أجواء استوائية تتميز بشواطئها الذهبية، وأعماقها المائية، ونباتاتها النابضة بالحياة ومساحاتها الخضراء الخصبة.

تمتاز الساعات، ومن بينها ساعة Super Chronomat Automatic 36 South Sea بالموانئ المعدنية وباللون اللؤلؤي، ومؤشرات الساعة المرصّعة بالألماس، والموانئ المرصّعة بأحجار كريمة زاهية اللون، ويمكن تزويدها بسوار من جلد التمساح أو بسوار رولو المعدني المميز من Breitling.