شراكة بين "أرامكس" و"سمارت إيه آي" لتعزيز تجربة المستهلك

  • 2024-09-17
  • 10:00

شراكة بين "أرامكس" و"سمارت إيه آي" لتعزيز تجربة المستهلك

وقّعت شركة "أرامكس" شراكة استراتيجية مع "سمارت إيه آي"، مزود الحلول المتكاملة في مجال التجارة الإلكترونية، وذلك بهدف إرساء معايير جديدة في القطاع، من خلال تعزيز تجربة المستهلك والكفاءة التشغيلية في المنطقة بالاستفادة من التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وفي إطار هذه الشراكة، ستتيح "أرامكس" لكبار عملائها اختبار الفوائد والميزات المتقدمة التي توفرها حلول "سمارت إيه آي" في التجارة الإلكترونية. وتسهم "سمارت إيه آي" في تمكين الأعمال التجارية من تحسين العمليات ودفع عجلة النمو، بالاستفادة من التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي وإمكانية دمج الحلول التي توفرها الشركة وتشغيلها بسلاسة. وستتبع "أرامكس" منهجيةً متطورة في تلبية طلبات العملاء وفي خدمات التوصيل إلى الوجهة النهائية، مدعومةً بحلول "سمارت إيه آي" في مجال التجارة الإلكترونية.

وستقدم الشراكة لوحة تحكم موحدة لتعزيز قدرات التتبع والإدارة. ومن خلال التكامل مع واجهات برمجة التطبيقات، سيحقق الطرفان تعاوناً سلساً لضمان الكفاءة التشغيلية وشفافية العمليات في مختلف محطات تجربة العملاء.

وتركز الشراكة حالياً على سوق الإمارات مع خطط للتوسع إلى السعودية ودول أخرى. ويفتح هذا التوسع الباب لعملاء "ارامكس" في مختلف أنحاء العالم للدخول بأريحية إلى المنطقة، بالاستفادة من نقاط القوة التي تتمتع بها الشركتان.

وفي هذا السياق، قالت مديرة القنوات التجارية والشراكات مع الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتاجر التجزئة في "أرامكس" لور المخيمر إن توحيد الجهود مع "سمارت إيه آي" من خلال هذه الشراكة النوعية يعكس التزام "أرامكس" بالابتكار والتميز، معبرة عن ثقتها بدورها الكبير في تعزيز الخدمات التي نوفرها لعملائها، مشيرةً إلى أن الخطوة تَعد قيمة غير مسبوقة وإرساء معايير جديدة في قطاعَي الخدمات اللوجيستية والتجارة الإلكترونية".

من جانبه، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سمارت إيه آي" كارتيك جوبانبوترا إن التعاون مع "أرامكس" يشكل لحظة مفصلية في مسيرة "سمارت إيه آي"، مشيراً إلى انه من خلال دمج حلول الشركة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في مجال التجارة الإلكترونية مع شبكة "أرامكس" اللوجيستية الواسعة، يمكن لـ"سمارت إيه آي" تقديم مستوى غير مسبوق من جودة الخدمة والكفاءة التشغيلية.